الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 28th December,2003 العدد : 51

الأحد 5 ,ذو القعدة 1424

دليل البرامج
بندر العتيبي

اسم البرنامج: Accelerate
وظيفة البرنامج
يساعدك هذا البرنامج في تزايد وسرعة اتصالك بالإنترنت من خلال بعض التعديلات على الريجيستري حسب ما يذكر موقع البرنامج وبعد تجربته وجد أنه يؤدي بعض المهام التي قد تفيدك أثناء تصفحك بالإنترنت.
حجم البرنامج
04 ،1 ميغا بايت رقم النسخة: 0 ،4
سعر الشراء: 20 دولاراً
البرنامج متوافق مع Windows 95/98/ME/ 2000/XP
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف. وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجانا، وتلقى دعما فنيا).
الموقع الرئيسي للبرنامج
http://www.webroot.com
تحميل البرنامج من موقع عربي
http://www.3fif.com
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيسي من خلال هذا الرابط مباشرة
http://www.webroot.com/download/trial/1/ accsetup1.exe
وظيفة كل زر حسب الترقيم
1 Accelerate: تسريع التصفح والاتصال بالإنترنت من خلال خطوات معينة تبدأ من خلال هذا الخيار.
2 Update: إمكانية تحديث البرنامج والحصول على إصدارات أحدث من خلال ربطه بصفحة البرنامج على شبكة الإنترنت وإضافة التحسينات والإصدار الجديد.
3 Help: الملف المساعد للبرنامج وهو باللغة الإنجليزية وفيه يتم توضيح كافة ما يتعلق عن البرنامج وكافة الاستفسارات التي يجيب عنها مصمم البرنامج.
4 Bay me: لشراء نسخة من البرنامج من خلال ربطه بموقعه على شبكة الإنترنت ولذلك للحصول على نسخة مسجلة تمكنك من الاستفادة من كافة خدمات البرنامج.
5 Close: إغلاق البرنامج.
6 من خلال هذا الخيار يمكنك الوصول إلى صفحة البرنامج على شبكة الإنترنت والحصول على المزيد عن المعلومات عن البرنامج وبرامج أخرى يمكنك تحميلها والاستفادة منها.
7 الواجهة الرئيسية للبرنامج والتي تظهر فيها خطوات تطبيق إعدادات تسريع التصفح بالإنترنت.
طريقة عمل البرنامج
بعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الإنترنت وتقوم بتنصيبه وتثبيته في جهازك فإنه عند تشغيل البرنامج فستظهر لديك الواجهة الرئيسية المرفقة ومن خلالها يمكنك البدء بتطبيق إعدادات البرنامج للوصول إلى تسريع تصفح الإنترنت من خلال مجموعة من الخطوات تبدأ بالنقر على الخيار رقم (1) وهو (Accelerate) حيث ستظهر لديك صفحة ومربع حوار جديد تقوم باختيار نوع الاتصال لديك سواء عن طريق المودم (Dialup Modem) أو عن طريق الكيبل (Cable Modem) أو عن طريق شبكة محلية (Local Area Network) أو عن طريق الدي اس ال (DSL) وبعد الانتهاء من اختيار نوع الاتصال لديك تظهر الخطوة الثانية وهي إما لجعل البرنامج يعمل إعداداته بطريقة تلقائية من خلال النظام وهي الطريقة المفضلة (Automatically accelerate my system) أو أن تقوم بوضع الإعدادات بطريقة يدوية من خلال الخيارات المتقدمة (Let me configureadvanced settings) وهي خاصة بالمحترفين وفي حال قيامك بالتعديل في هذه الأوضاع وترغب في استرجاع الوضع الافتراضي فمن خلال الخيار (Default) ثم ستظهر لديك الخطوة الثالثة وتحوي مجموعة من الخيارات لضغط الاتصال للوصول السريع للمواقع واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتقوم باختيار ما يناسبك منها وتقوم بالنقر عليها مرة واحدة ويفضل اختيار جميع الخيارات الموضحة لديك وبعد ذلك تقوم بالنقر على الخيار (Accelerate Me) الموجود بأسفل القائمة وبعد ذلك سيظهر لديك مربع حوار تقوم بالنقر على الخيار (Reboot Me) ثم سيقوم البرنامج بإعادة تشغيل الجهاز تلقائيا لتطبيق الإعدادات الجديدة وللوصول السريع وتصفح المواقع وتسريع الإنترنت بشكل عام.


prog@suhuf.net.sa

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved