الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th January,2006 العدد : 147

الأحد 29 ,ذو الحجة 1426

إنتل تكشف عن هويتها الجديدة
كشفت شركة إنتل عن هويتها الجديدة التي تشكل علامة فارقة مهمة في تاريخ الشركة وتعكس التطور الهائل الذي حققته الشركة وتحولها إلى شركة لحلول المنصات تسهم في دفع السوق نحو المزيد من النمو.
وتشتمل التقنيات الرئيسية التي تقوم عليها منصة إنتل على المعالجات الدقيقة وأطقم الرقائق والبرمجيات التي تعمل سوياً للارتقاء بأداء النظم ولتحسين تجربة المستخدمين الكلية في التعامل مع التكنولوجيا.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن إنتل أجرت تغييرات أساسية على الأسلوب الذي تنتهجه تجاه السوق والذي بدأ بتطوير منصة تقنية إنتلr سنترينوr المتنقلة.
وقد شرعت الشركة خلال العام الماضي في إجراء عملية إعادة تنظيم بما ينسجم مع نموذج المنصة. وهي تركز اهتمامها في الوقت الراهن على الفرص المتاحة في أربعة قطاعات رئيسية من السوق، هي التقنيات المتنقلة والمنزل الرقمي والمؤسسات وقطاع العناية الصحية.
وقد أعلنت الشركة أيضاً أنها ستطرح منصة جديدة للمنزل الرقمي، هي تقنية Intelr Viiv&، في مطلع عام 2006م.
وفي ظل الطرح المرتقب للمنتجات الجديدة مثل تقنية Intel Viiv، يسهم نظام العلامة التجارية الجديد في تبسيط وتوحيد شكل ومضمون كافة منتجات ومنصات إنتل، وذلك في محاولة لرفع وعي العملاء بالمواصفات والخصائص المهمة لمنتجات ومنصات إنتل وبالفوائد والمزايا التي تنطوي عليها هذه المنتجات.
ويشتمل النظام على شعارات جديدة لتقنية Intel Viiv ولتقنية إنتل سنترينو المتنقلة إلى جانب شعارات معادة التصميم للمعالجات الفردية وأطقم الرقائق واللوحات الأم ولتقنيات إنتل الأخرى. ويتضمن كل شعار للمنتجات شعار إنتل الجديد.
قال إريك كيم، نائب الرئيس الأعلى والمدير العام في مجموعة المبيعات والتسويق في إنتل: (تمتلك إنتل أحد أهم وأبرز الأسماء التجارية في العالم ونحن ننوي رفع قيمة هذا الاسم في سياق تطويرنا للشركة. وبفضل هذا التطوير، ستنال إنتل تقديراً أكبر لمساهماتها كما ستتمكن الشركة من توطيد علاقتها وتعزيز تفاعلها مع العملاء والشركاء ومن ترسيخ مركزها الكلي في السوق). وتتضمن الهوية الجديدة تغييرات على شعار (إنتلr في الداخل) Intel Insider الذي طُور في عام 1991 والمعروف على نطاق واسع وكذلك تغييرات على شعار (dropped-e) الأصلي الخاص بإنتل الذي صممه الروائد الأوائل لوادي السليكون، روبرت نويس وغوردن مور، منذ أزيد من 37 عاماً في أثناء إنشائهما لشركتهما الجديدة (للإلكترونيات المتكاملة) Integrated Electronics.
ويجسد شعار إنتل الجديد المعنى الأساسي لهذين الرمزين القويين مستفيداً في الوقت ذاته من تراث إنتل الغني ومؤذناً أيضاً بالاتجاه الجديد الذي تسلكه الشركة حالياً. ويتضمن الشعار عبارة ملفتة جديدة هي: Intel. Leap ahead&.
وتجسد هذه العبارة الوعد الذي تقدمه منتجات إنتل للمستخدمين وهي مصممة لكي تعبر عمّا يدفع إنتل كشركة وما تقدمه إنتل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved