الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th February,2004 العدد : 58

الأحد 9 ,محرم 1425

الاتصال الذكي عبر الشبكة
يعتبر موقع شركة (SmartWebCall) communications Ltd. SmartWeb المزود العالمي للتطبيقات الحديثة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا، فهو يقدم خدمات وابتكارات واسعة لزبائن في أكثر من 120 بلدا، والخدمات تتنوع بين المخابرات الدولية والاتصالات بين مقاطعات وولايات في الدولة الواحدة، وخدمات محاضرة عن بعد، إضافة الى أيقونة (اضغط للاتصال) وخدمات زر (اتصل بي).
كل هذه الخدمات تندرج تحت العنوان الإلكتروني smartwebcall.com وهي تفصيلا: تقليص تكلفة الاتصالات المحلية والدولية، مكالمات داخلية طويلة المسافة، الوصول الى معلومات مفيدة تتعلق بالاتصال من فوترة وتفاصيل أخرى، بالإضافة إلى رموز الفوترة ودليل هاتف الزبائن.
كما يمكنك الاتصال من أي مكان، وفي أي وقت بالتعريفة نفسها، فالزبون لا يدفع سوى تعرفة ملائمة على الدقيقة للاتصالات الدولية. فالاتصال يجري على خطوط هاتفية أو عبر الجوال مما يسمى بالإفادة من التعرفة المدروسة. يمكن الحصول على هذه الخدمات عبر العديد من قواعد المعلومات المتناسبة مع الإنترنت مثل مايكروسوفت أوتلوك وأجهزة بالم والجوال المزود اتصالا بالشبكة.
وتتنوع طريقة الاتصال بين ال web call للاتصالات الدولية والمسافات الطويلة، والذي يقدم على ثلاث مراحل: بعد الاتصال، اختر الرقم الذي تطلب منه وبعده الرقم المطلوب الاتصال به، ومن ثم اضغط (اضغط الأرقام) وفي ثوان قليلة ستتلقى الاتصال. ومن الضروري استخدام رموز الفوترة للتمييز بين الاتصالات (شخص، منزل، زبون...). أما ال conference web فهو منتج يقوم على التخطيط لاتصالات مشتركة في (محاضرة، اجتماع...).
ويمكن أيضا تعديل الاتصال في أي لحظة قبل إتمامه أو إضافة مشتركين أو إرسال بريد إلكتروني.
أما الاتصال عن طريق (ضغط للاتصال) فيسمح بجعل الموقع الإلكتروني متناسبا مع الاتصالات وزيادة التواصل عبر الإنترنت.
ويسمح (اتصل بي) أن ترسل عبر الemail زرا إلى صديق أو زبون تحت عنوان ) (call shop ويتمكن المتلقي بذلك أن يضغط الزر ويتصل بك. في الخلاصة، تعتبر التكنولوجيا الداخلية لمنتجات (SmartWebCall) نظاما مسجلا يستخدم الإنترنت وسيلة للاتصال من طريق شبكة هاتفية تقليدية.


www.smartwebcall.com

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
الرسوم المتحركة
الرياضة نت
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved