الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th February,2004 العدد : 58

الأحد 9 ,محرم 1425

هالو (المليونية) وملحقها.. تحلق بعيداً

رائعة الأكس بوكس (هالو) كانت قبل عام ونيف أول لعبة تكسر حاجز المليون على جهاز الأكس بوكس، الآن تؤكد هذه اللعبة أنها الأكثر مبيعاً على جهاز العم بيل جيتس وذلك بتحقيقها لمبيعات تخطت حاجز الملايين الأربعة. بحسب الأرقام الرسمية من شركة التطوير (بنجي) فمبيعات لعبة هالو Halo قد تجاوزت 4 ملايين نسخة مباعة حول العالم، وذلك دون احتساب مبيعات نسخة الكمبيوتر الشخصي، اللعبة وصلت الى هذا الرقم في ديسمبر 2003م. في الجهة الأخرى ورغم كل هذا النجاح فالجزء الثاني من هالو Halo تم تأجيله مجدداً هذه المرة بعد نقله من موسم العطلات الى شهر أبريل، تم نقل اللعبة الى خريف العام 2004، الموعد بالتحديد سيكون في الفترة بين سبتمبر الى نوفمبر 2004 م، و ربما يكون في 15 نوفمبر 2004 كموعد الذكرى الثالثة للعبة هالو.
الجزء الثاني حصل رسمياً على خيار لعب جماعي عبر شبكة أكس بوكس لايف، خيار اللعب الجماعي لم يكن مؤكداً من قبل على الرغم من بعض تلميحات شركة (نجي) بهذا الخصوص، حيث تم إلغاء لعبة (هالو أونيلان) والتي كان يفترض أن تكون النسخة المخصصة للعب الجماعي و تم دمج الخيار في لعبة (هالو 2).
خيار الأونلاين والتأخير قد يكون عادياً لمتتبع سياسة مايكروسوفت حيث تم تأجيل لعبة (برفكت دارك) أيضا والسبب يعود الى امتلاء الأكس بوكس بالعاب الرماية للشخص الأول، حيث سيحصل الجهاز على (دووم 3)، (انريل 2 تورنمينت)، (هاف لايف) خلال فترة الصيف.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
الرسوم المتحركة
الرياضة نت
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved