الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th February,2004 العدد : 58

الأحد 9 ,محرم 1425

تعلم التاريخ الياباني القديم مع أونيموشا 3
لن يكون الجزء الثالث والأخير من سلسلة (أونيموشا) مجرد لعبة عادية، فهذه اللعبة بالنسبة الى كابكوم وعشاقها تعني الكثير، لكن الحدث الأبرز في هذا الجزء الأخير من سلسلة الرعب والساموراي الرائعة هونقل التاريخ الياباني وأشهر الشخصيات والمعارك للاعبين حول العالم.
كيجي انفافون ونوبوروسوجيمورا كونا لعبة أونيموشا 3 Onimusha 3 بحيث تبرز أهم الأحداث التاريخية للفترة الإقطاعية في اليابان والممتدة من العام 1510م الى 1582م، وستقدم اللعبة أهم وأضخم المعارك اليابانية القديمة مثل معركة (أوكاهازاما) والأهم معركة (هونوجي) في قلعة (تاكاموتسو) حيث تم قتل الطاغية الياباني الشهير (أودا نوبوناغا) (وهوأيضا الشخصية الشريرة في اللعبة).
وستقدم اللعبة نقلاً مطابق للتصاميم الآلية لقلعة (هونوجي) التاريخية، بالإضافة الى نقل كامل لطرق الحرب اليابانية القديمة مع حاملي الراية وملابس الغول الخاصة بقائد الجيش، مع هذا سيتم تقديم بعض أشهر الشخصيات في التاريخ الياباني كشخصيات ثانوية مثل الساموراي (ماتسوهيدي اكيتشي) و(مياموتوموشاهاشي) بالإضافة الى المحارب التاريخي (هوندا هيهاتشورو).
وقد تم الالتزام بكل شيء من حيث ملابس الشخصيات والدروع وتسريحات الشعر وحتى الأسلحة ومطابقتها لتلك التي تستخدم قبل عدة قرون في اليابان وذلك بالتعاون مع عدد من الخبراء في مجال التاريخ الياباني.
أونيموشا الجزء الثالث والأخير للبلاي ستيشن 2 لا تقدم كل هذه الكمية من اللمحات التاريخية اليابانية بل تقدم لمحات معاصرة من فرنسا حيث تم نسخ عدد من المناطق الفرنسية مثل شارع الشانزلزيه وباحة برج أيفل بالكامل وبكل دقة لصنع المزيج الرائع لأهم العاب كابكوم للعام 2004 م على جهاز سوني.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
الرسوم المتحركة
الرياضة نت
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved