الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th February,2004 العدد : 58

الأحد 9 ,محرم 1425

ويننغ اليفن 7 العالمية.. آخر التجديدات.. أفضل التعديلات
الجزء المعدل من ويننغ اليفن 7 قادم في فبراير الى البلاي ستيشن الثاني، (ويننغ اليفن 7 انترناشونال) تصدر على البلاي ستيشن الثاني بنسختين اليابانية والأمريكية، وتصدر النسخة اليابانية بنسختين العادية ونسخة اديداس الخاصة.
صدرت (ويننغ اليفن 7) في أغسطس 2003 ثم صدرت (بروايفولوشن سوكر 3) في أكتوبر الآن (وورلد سوكر ويننغ اليفن 7) كالنسخة النهائية من (ويننغ اليفن 7)، إذاً ما الذي يمكنك أن تطلبه من أفضل لعبة كرة قدم متوفرة في الأسواق، ويننغ اليفن 7 تأتيك بكل التعديلات والتحديثات التي جرت مؤخراً سواء على صعيد انتقالات اللاعبين في الأندية والفرق أو تسريحات شعرهم وحتى التعديلات في مراكز اللاعبين وأسماء تشكيلات المنتخبات العالمية، فأنت ستجد بيكام في ريال مدريد وستحصل على منتخب البرازيل الجديد المشارك في تصفيات كأس العالم 2006م.
بالداخل هناك ارتفاع في عدد الفرق حيث وصل العدد الى60 فريقاً، لديك خيارات اللعب المعروفة دون تغيير كالمباريات الودية، التدريب، البطولات ودوري الماستر بالإضافة الى وجود خيار الوين شوب الجديد المخصص للتجهيزات وكسب النقاط في المباريات.
تشمل طريقة اللعب بعض التعديلات الجيدة في التمريرات والتسديد، مع زيادة معدل الدقة وقوة التسديد أكثر من النسختين السابقتين، أيضا تم تعديل ذكاء الحراس الاصطناعي بالإضافة الى تعديل الخطط والاستراتيجيات في اللعبة وإضافة بعض الخطط الجديدة بالاتفاق مع المدرب البرازيلي الشهير زيكو.
النسخة الأمريكية من (انترناشونال) تحتوي على خيارات تعليق بخمس لغات مختلفة، الإنكليزية، الأسبانية، الألمانية، الفرنسية والإيطالية فيما لا تحتوي النسخة اليابانية سوى على اللغة اليابانية.
النسخة الخاصة بالسوق الياباني من (ويننغ اليفن 7 انترناشونال) منتجه بالتعاون مع شركة أديداس للملابس الرياضية، وتحتوي على ملابس رياضية بيضاء وتصدر بسعر يتجاوز 50 دولاراً.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
الرسوم المتحركة
الرياضة نت
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved