الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th February,2004 العدد : 58

الأحد 9 ,محرم 1425

جيمس بوند: كل شيء..أو لا شيء..!!
منذ غولدن آي على النينتندو 64 حصدت ألعاب العميل السري 007 الاهتمام الواسع ، ومنذ احتكار اليكترونك ارتس لسلسلة ألعاب أفلام جيمس بوند لم تكن هناك لعبة تخلف العين الذهبية في الروعة والإتقان ، فريق جديد يصمم أضخم لعبة على الإطلاق لجيمس بوند مؤخراً والهدف كل شيء أو لا شيء.
لعبة (جيمس بوند 007 ايفري ثينغ اور ناثينغ) على الغيمكيوب، البلاي ستيشن 2 والأكس بوكس ببساطة أضخم ألعاب جيمس بوند تكلفة والأكثر تطورا، اشترك في الأداء التمثيلي والصوتي كل من بيرس بروسنان بدور (جيمس بوند)، شانون اليزابيث بدور (سيرينا جيرماين)، ويليام دافيو بدور (نيكولا ديفالو) وهيدي كلوم بدور (كاتيا نيدنوفا) بالاضافة الى هيدي جودن دنش بدور (أم) مع نخبة إضافية من نجوم هوليوود.
صمم اللعبة بتكلفة فاقت 20 مليون دولار فريق (ريدوود) وهم مجموعة من مطوري لعبة التسلل (سبلنتر سيل) المنتقلين الى اليكترونك ارتس، اللعبة انتقلت الى فئة ألعاب الجاسوسية والحركة بدلاً من الجاسوسية والرماية، وتلتزم بكاميرا تصوير خلفية هي الأولى في سلسلة جيمس بوند.
تصميم الشخصيات مطابق لواقع افلام جيمس بوند و هذا ينطبق أيضا على رسوم اللعبة الدقيقة والمفصلة، فيما تكفل بالقصة كتاب شركة (أم جي أم) السينمائية.
عشاق سلسلة أفلام جيمس بوند سيحصلون على كل شيء في هذه اللعبة، بدءاً من أسلوب أفلام جيمس بوند حيث مهمة البداية والحوارات ومشهد المطاردة وصولاً الى أسلحة بوند المتطورة كساعة الليزر والقلم المتفجر وأكثر من 15 سلاحا مختلفا كالبي بي 7، هذا مع عودة أشهر أعداء بوند مثل (جاوس) ذو الأسنان الحديدية و(ديفالو) العميل الروسي مع سيارة من آستون مارتن.
حركة الجاسوسية في هذه اللعبة مختلفة فهناك تركيز كبير على الهدوء والاقتحام واتباع وسائل الاختباء وهناك تقليد لخيار الفي آر لميتل جير، ويمكن تسلق الأبنية أو التعلق بحبل لولوج بعض المناطق الصعبة وحتى يمكن القتال بطرق الكونغ فو بالأيدي والأرجل بأسلوب شين كونري.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
اخبار تقنية
الابداع العلمي
التجارة الالكترونية
الرسوم المتحركة
الرياضة نت
قواعد البيانات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved