Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
تقنيات
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

جوال لمراقبة حركة الأطفال

 

 

من أبرز وأشهر الخدمات المميزة التي تقدمها شركات الاتصالات العالمية خدمة (ديزني موبايل) التي طرحتها شركة Sprint وخدمات (مرافق الطفل) Chaperone Child و(مرافق تحديد موقع الطفل) من شركة Verizon والتي استحدثت معها هواتف نقالة تدعم عمل هذه الخدمات منها هاتف شركة إل جي المسمى LG Migo الذي نستعرضه في المساحة التالية. تم تصميم هاتف LG Migo بإمكانيات وأذواق الأطفال في المرحلة العمرية (5-9) سنوات ليتميز بتصميمه الجميل ولونه الأخضر وأزرار الوظائف التي تبرمج من قبل الوالدين بمساعدة خدمات الشبكة للقيام بوظائف الاتصال في الأحوال الاعتيادية واتصالات الطوارئ.

تشمل خدمة الشبكة توفير تطبيق VZ Navigator و بعض التطبيقات التي تعمل على تقنية GPS لتحديد المواقع. مع وجود جهاز LG Migo مع الطفل وبعد تفعيل خدمة شبكة Verizon المسماة Chaperone Child locator يستطيع الوالدان تحديد موقع الطفل من على أجهزة حواسيبهم الخاصة عبر استخدام موقع الشركة المقدمة للخدمة على شبكة الإنترنت.

تمكن خدمة الرسائل النصية التحذيرية الوالدين من تلقي رسائل نصية على هواتفهم النقالة عند ابتعاد طفلهم عن الأماكن المبرمجة مسبقاً في خدمة الهاتف LG Migo.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة