Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
أخبارهم
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 
اتفاقية تزويد محتوى بين البوابة العربية للأخبار التقنية ومجموعة مكتوب

 

 

أعلنت البوابة العربية للأخبار التقنية وهي أحد أبرز المواقع التقنية المتخصصة مؤخراً عن توقيعها اتفاقية تزويد محتوى مع مجموعة مكتوب التي تمتلك أحد أكثر المواقع شعبية على الإنترنت.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستتمتع مجموعة مكتوب بحقوق نشر المحتوى الإخباري التقني، الخاص بالبوابة العربية للأخبار التقنية، على موقعها الإخباري الجديد.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أحمد عبد القادر، المدير العام للبوابة العربية للأخبار التقنية: (تؤكد هذه الشراكة أهمية موقع البوابة العربية للأخبار التقنية وما بات يشكله من منصة إعلامية تقنية متخصصة في العالم العربي. ولا شك بأن تعاوننا مع مكتوب سيمنحنا حافزاً كبيراً للارتقاء بما نقدّمه من محتوىً إخباري متخصص نظراً للشعبية الكبيرة الذي يتمتع بها مكتوب في العالم العربي).

ويغطي المحتوى الإخباري التقني الذي يقدّمه موقع البوابة العربية للأخبار التقنية مختلف المحاور التقنية، بما في ذلك الكمبيوتر والإنترنت والهواتف المحمولة وأخبار الشركات التقنية، المحلية والعالمية، والأمن الإلكتروني والكاميرات الرقمية والبرامج والتطبيقات والألعاب الإلكترونية والطابعات والماسحات وتطبيقات المصدر المفتوح والمشغلات الموسيقية فضلاً عن تغطية الأحداث والفعاليات التقنية والدراسات والتقارير المتخصصة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة