Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
أسواق
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

سوني إريكسون (ك 610 آي) هو هاتف محمول صغير ورشيق من الجيل الثالث يحتوي على كل ما يحتاجه المستخدم للاتصال من خلال رسائل عالية السرعة وصوت عالي الجودة والاتصال عن طريق الفيديو.

ويمكن من خلاله الاستفادة من خدمات ترفيه الوسائط المتعددة والممارسة السريعة والمرضية للإنترنت، ومن مميزاته الرئيسية كاميرا 2 ميجا بكسل مع زووم رقمي و مشغل وسائط ( ميديا بلاير) - موسيقى وفيديو، وهو جهاز ثلاثي الموجات ...>>>...

جهاز (سامسونج بي 300) جديد كلياً، بقياسات 87 X54 X8.9 مم , وهو جهاز ثلاثي الموجات بكاميرا 1.3 ميغابكسل, ويحتوي أيضاً على ذاكرة داخلية 80 ميغابايت.

ومن مميزاته الرئيسية نظام البلوتوث ورنات البوليفونك و الإم بي 3 والذاكرة الداخلية بسعة 80 ميغابايت وكذلك خاصيّة جي بي أر إس والواب ونظام الجافا إضافة إلى إحتوائه على فيديو وفلاش ومشغل إم بي 3 ومكبر صوت.

منفذ البيع : إنشاء للاتصالات

الهاتف ...>>>...

يتميز جهاز موتورولا في360 بخصائص رائعة، فهو يحتوي على زر سريع التشغيل يوفر الربط بشبكة النت المزودة بالمعلومات ويعطي إمكانية متابعة الأخبار العالمية والرياضية وغيرها.

ويوجد في الجهاز أيضاً مصور للفيديو مع امكانية اعادة تشغيل الفيديو تلقائياً، وكذلك نظام اضغط للتحدث, ونظام البلوتوث اللاسلكي, ومشغل الام بي3 وإمكانية اضافة بطاقة الذاكرة.

ومن المميزات الرئيسية للجهاز المتطور كاميرا مدمجة ...>>>...

يجمع جهاز (نوكيا إن 80) كل المواصفات و الاهداف التي يبحث عنها المستخدم. فهو مجهّز بكاميرا 3 ميغا بكسل, وبريد إلكتروني, ومشغل إم بي 3, ومنظم شخصي, إضافة إلى نظام LAN اللاسلكي, فهو باختصار عبارة عن مجموعة أنظمة في جهاز واحد. ومن مميزاته الرئيسية كذلك بطاقة ذاكرة ميني إس دي، وجهاز رباعي الموجات 850 جي إس إم/ 900 جي إس إم/ 1800 جي إس إم/ 1900 جي إس إم. ويحتوي أيضاً على فلاش ونظام الجافا ونظام ...>>>...

للتواصل : market@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة