Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
تكنولوجيا
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

ماسحة ضوئية متعددة الوظائف

 

 

حزمة تكنولوجية متعددة الوظائف توفرها الماسحة الضوئية الحديثة DR-2050SP من شركة كانون حيث تتميز الماسحة بكل أدوات تصوير المستندات وتحسين شكل البيانات وإدارة الوثائق والأرشفة إضافة إلى قيام الماسحة بمهمة أداة العرض الشاملة من خلال وظيفة وخاصية (المسح إلى العرض) Scan-to-Projector.

عند توصيل الماسحة الضوئية DR-2050SP إلى جهاز العرض projector عبر وصلة VGA يستطيع المستخدم القيام بعملية العرض المباشر للوثائق والصور الممسوحة ضوئياً، كما يستطيع عن طريق توصيل الماسحة بوصلة اليو إس بي بوحدات الذاكرة والمساعدات الرقمية عرض الصور والوثائق المخزنة بذاكرة هذه الملحقات.

تم تزويد ماسحة كانون الضوئية بذاكرة داخلية سعة 32 ميجابايت تكفي لمسح وتخزين حوالي 40 صفحة أو صورة قابلة للعرض كما يوفر جهاز التحكم عن بعد وهو من ملحقات الماسحة سهولة التحكم في عمليات بدء المسح الضوئي وبدء العرض والتنقل بين الشرائح إضافة إلى إمكانيات التدوير والتكبير للصور والوثائق المعروضة.

تضم ماسحة كانون الضوئية DR-2050SP والمتوقع توفرها خلال شهر إبريل الجاري عدداً من التطبيقات والتقنيات المساعدة التي تشمل تطبيق Acrobat 7.0 لقراءة ملفات البي دي إف وتقنيات Auto Page Size Detec tion وSkip Blank Page.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة