Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
تكنولوجيا
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

شريحة رسوميات عالية التقنية والأداء

 

 

من أحدث تكنولوجيا اللوحات الرئيسية وبطاقات أو شرائح الرسوميات شريحة EN8800 GTX الرسوميات التي طرحتها مؤخراً شركة أوسوس والتي تتميز بنظام التبريد المائي الحديث في خطوة تكنولوجية إبداعية مكنت من رفع أداء بطاقة الرسوميات بنسبة 11% بالمقارنة مع العديد من الشرائح الرسومية المتوفرة والمعروفة.

مع رفع قوة المعالج في شرائح الرسوميات عموماً تأتي الحاجة الملحة لنظام تبريد جيد يقلل من درجة الحرارة التي تصل إلى 80 درجة(C) في معظم أنواع الشرائح ذات المعالج قوي الأداء وهذا من أهم الأسباب التي قادت إلى ابتكار وتصميم وإنتاج شريحة الرسوميات الجديدة EN8800 GTX من قبل شركة ASUS.

نظام التبريد AquaTank وهو جهاز ونظام خزان مائي مصغر يمكن من ضمان خفض درجة حرارة الشريحة و وحدة معالجتها المركزية GPU مما يؤدي إلى أداء عالي الجودة والنوعية وتمتع بتشغيل تطبيقات الرسوميات والألعاب لأوقات طويلة دون الخوف والقلق من ارتفاع درجة الحرارة. تقنيات التصنيف المسبق ومراقبة عمل أجزاء شريحة الرسوميات تمكن الشريحة EN8800 GTX من التفوق في سرعة الأداء وسرعة تشغيل الرسوميات بالجودة النوعية العالية المطلوبة.

يمكن نظام وحدة AquaTank للتبريد من بقاء وعمل وحدة معالجة الرسوميات GPU في مستوى حرارة 12 درجة فقط هذا بالإضافة لتميز تصميم الوحدة وملاءمتها للتركيب في مختلف أنواع الحواسيب من ناحية مراعاة الحجم والمساحة والفراغ المتوفر للتركيب والتشغيل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة