Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
تكنولوجيا
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

أحدث إصدارات برامج البريد من (موازيلا)

 

 

برنامج Mozilla Thunderbird 2 هو آخر وأحدث إصدار من عميل البريد الإلكتروني مفتوح المصدر المعروف ذو الشعبية الكبيرة تطرحه شركة (موازيلا) والذي يتوفر الآن عبر موقع الشركة على الشبكة العالمية لجميع المستخدمين والراغبين في التجربة.

من خلال تقنيات وإمكانات البطاقات البيانية وعرض المجلدات المتقدم وصندوق الوارد السريع وآلية بحث الرسائل يمكن برنامج Mozilla Thunderbird 2 مستخدميه من سهولة إدارة وضبط وتنظيم البريد الإلكتروني مع إمكانيات الإضافة والتعديل التي توفر للمستخدمين المرجعيات الخاصة في صناديق بريدهم الإلكترونية.

يتميز الإصدار الجديد من البرنامج بالعديد من الترقيات والتحسينات في الخصائص الخدمية والأمنية كما أن تكنولوجيا بطاقات البيانات Tagging توفر الكثير من الفوائد في مجال المدونات ومشاركة روابط الصور والمواقع الإلكترونية إضافة إلى تيسير عملية تنظيم بيانات ومعلومات الشبكة online information.

من أبرز مميزات Thunderbird 2 سهولة وبساطة الوصول إلى خدمات الشبكة حيث يستطيع المستخدمون عبر البرنامج الوصول إلى مواقع خدمة بريدهم الإلكتروني المعروفة على الشبكة من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور فقط.

يستطيع مستخدمو Mozilla Thunderbird 2 تعديل وتغيير شكل البرنامج بمئات التصميمات الجاهزة المجانية بما يناسب أذواقهم إضافة إلى إمكانيات عمل مسودات الرسائل مسبقة الإعداد لتوفير الجهد والوقت.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة