Telecom & Digital World Magazine Sunday29/04/2007 G Issue 206
ألعاب
الأحد 12 ,ربيع الثاني 1428   العدد  206
 

أيسر تطرح حاسوباً لهواة الألعاب

 

 

أطلقت أيسر أحدث منتجاتها من أجهزة الكمبيوتر عالية الأداء E700، والمخصصة لهواة الألعاب الإلكترونية .ويرسي جهاز E700، الذي يحتوي على أحدث ابتكارات التقنية، معايير جديدة في مفهوم الترفيه المنزلي من خلال تقديمه حلاً شاملاً يفوق توقعات المستخدمين. وفي هذا الصدد، قال شاشانك شارما، مدير أيسر في المملكة العربية السعودية ومصر: تم تطوير هذا الجهاز للارتقاء بتجربة جهاز الكمبيوتر الشخصي، ليس للمستخدم العادي فحسب، بل لهواة الألعاب الإلكترونية الذين يطالبون بأفضل أنواع التكنولوجيا الحديثة.

وأضاف شارما: ويعد جهاز E700 جهازاً عالي الأداء، حيث يستفيد من أحدث التقنيات التي تم تصميمها بغرض تعزيز تجربة الألعاب الإلكترونية، وسيدهش هواة الألعاب الإلكترونية في المملكة من المزايا الرائعة لهذا الجهاز.

ويعمل جهاز E700 بواسطة نظام التشغيل ويندوز فيستا بنسخته المنزلية Windows Vista Home Premium، ويحتوي على معالج إنتل رباعي النواة، والذي يوفر القوة الدافعة للجهاز، بالإضافة إلى كرت شاشة من نوع Intel Graphic Media Accelerator X 3000، الذي يعتبر بمثابة القوة الفائقة في الجهاز.

ومن جانبه، قال سانجاي كاتشرو، مدير المنتجات في قسم أجهزة الكمبيوتر المكتبية لدى أيسر: أردنا أن نقدم منتجاًً مميزاً جداً من خلال طرح جهاز E700 الذي يشمل العديد من أحدث التقنيات التي ستدهش المستخدمين. ويأتي جهاز E700 مزوداً بشاشة تعمل بتقنية الكريستال السائل عرضها 22 بوصة، وكرت لالتقاط بث التلفاز الرقمي مما يسمح للمستخدمين بمشاهدة إحدى القنوات وتسجيل قناة أخرى في نفس الوقت، وسواقة نسخ DVD ثنائية الطبقة إلى جانب قرص صلب تبلغ سعته 320 غيغابايت. ويحتوي الجهاز أيضاً على منفذ لقراءة بطاقات الذاكرة 18 في واحد بالإضافة إلى 8 منافذ USB-2.

وأضاف كاتشرو: يستطيع المستخدمون، من خلال جهاز E700، تشغيل العديد من التطبيقات الترفيهية والتطبيقات الأخرى في آن واحد. ويتميز الجهاز بتصميمه العصري، ويقدم أداءً عالياً حقيقياً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة