الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th May,2005 العدد : 117

الأحد 21 ,ربيع الثاني 1426

براي ستعود من جديد بمحرك الهلاك 3
الدوق النووي يعود هذا العام بنكهة اللاواقعية!!

في ما سيكون أطول فترة لتطوير لعبة فيديو قررت شركة التطوير (ثري دي ريلمز) تقديم لعبة (دوك نيوكم فور ايفر) أخيراً بمعرض التسلية الإلكترونية هذا العام وأن كانت اللعبة غير جاهزة كما يبدو حتى الآن.
ويجري تطوير لعبة (ثري دي ريلمز) الدوق النووي للأبد Duke Nukem Forever منذ العام 1997 لمصلحة أجهزة الكمبيوتر الشخصية، و سبق أن عرضت اللعبة عدة مرات في العام 1998 لكن ما لبثت (ثري دي ريلمز) أن الغت النسخة الأولى لتعود في 1999 لتطوير نسخة ثانية ألغيت مبكراً في 2001 ثم تم صنع نسخة أخرى ألغيت قبل الانتهاء من وضع السكربت الخاص بها لتبدأ الشركة في تطوير النسخة الأخيرة عام 2002 التي عانت من مشكلة في البحث عن محرك رسومي لها.
ثري دي ريلمز أشارت إلى أنها اختارت المحرك الرسومي الخاص بلعبة (انريال 3) ليكون المحرك الرسومي النهائي للعبة (دوك نيوكم فور إيفر) وستقدم مشاهد مصورة من اللعبة الفعلية تستمر لمدة 20 دقيقة في معرض التسلية الإلكترونية لإثبات مدى قوة و صلابة اللعبة الجديدة، إلا أن ذلك يعني أيضاً أن اللعبة غير مكتملة حتى الآن و قد لا تصدر حتى منتصف العام 2006 م.
في المقابل أثارت (ثري دي ريلمز) الذكريات حيث أعلنت أن لعبتها الملغية (براي) Prey ستعود من جديد إلى ستيديوهات التطوير وسيتم العمل بها على المحرك الرسومي الخاص بلعبة (دووم 3) واللعبة (براي) كانت أحدى أكثر الألعاب الواعدة بطريقة الرماية للشخص الأول بأسلوب دووم و عرضت عام 1998 في معرض التسلية الإلكترونية، حيث أزاحت كافة الألعاب الأخرى عن طريقها لكنها اختفت و ألغيت فيما بعد.
ومع أن فريق التطوير في (ثري دي ريلمز) يبدو متكاسلاً جداً إلا أن عشاق هذه الشركة أيضاً يطالبونها بالاهتمام بإصدار الجزء الثالث من سلسلة (ماكس بين) اللعبة التي ساهمت في إعادة الشركة إلى الواجهة كإحدى أقوى شركات التطوير في العالم.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved