الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th May,2005 العدد : 117

الأحد 21 ,ربيع الثاني 1426

مؤتمر إنتل لقنوات التوزيع يعقد تحت شعار (الانطلاقة الرقمية)
كشفت شركة إنتل عن انطلاق مجموعة مؤتمرات قنوات التوزيع لربيع العام 2005م، تحت شعار (الانطلاقة الرقمية)، وتهدف هذه المؤتمرات التي كانت أولى محطاتها العاصمة العمانية مسقط إلى اطلاع وتدريب شركات تجميع الأجهزة على أحدث منصات العمل التي طرحتها الشركة للأجهزة المكتبية والمحمولة وقطاع الأجهزة الخادمة، إضافة إلى إعلامهم عن المنصات والمنتجات التي تنوي الشركة إطلاقها عام 2006م.
ويسلط المؤتمر الضوء على الطلب المتزايد من قبل المستخدمين ومستويات الأداء إضافة إلى التركيز على الانطلاقة الرقمية، من حيث إعداد شركات تجميع الأجهزة وتجار التجزئة للتعامل مع (نقطة التحول) المقبلة والتي تتمثل في تقنية (وايماكس) WiMax.
ويخاطب المؤتمر المتنقل شركات تجميع الأجهزة والتجزئة في كل من عمان، وقطر، والبحرين، والكويت، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، والأردن، ومصر، واليمن، وتونس، والجزائر، والمغرب. ويأتي تنظيمه في إطار التوجه المستمر الذي تتبعه الشركة للحفاظ على علاقاتها الوثيقة مع شركائها في قنوات التوزيع، ومساعدتهم في ضمان الحصول على أحدث وأفضل منصات عمل التكنولوجيا وتوفيرها لعملائها في مختلف أسواق المنطقة.
ويقول معن أحمدية مدير قنوات إنتل في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا: (لقد تمكنا في العام الماضي من إضافة أكثر من 10 آلاف عضو جديد إلى برامجنا الخاصة بالقنوات التوزيعية في منطقة الشرق الأوسط، وتركيا، وإفريقيا، ويتمثل تركيزنا الآن في ضمان إقامة علاقات وثيقة الصلة معهم لتوفير الدعم لهم في مختلف نشاطات عملهم اليومية، ومساندتهم على توفير القيمة لعملائهم من خلال الامتياز في التكنولوجيا).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved