الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th June,2003 العدد : 27

الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

أول وسيط في العالم يقوم على النشاط
إيفرديسك يصل الأسواق قبل بدء المنافسة
* إعداد سهام عبدالسلام:
يحقق القرص المسمى إيفرديسك Ever Desk العديد من أهداف نظام مايكروسوفت لونجهورن للتشغيل الذي أعلن عنه حديثا" وكان من المزمع طرحه في السوق بحلول عام 2005 تقريبا"، لكن قرص الإيفرديسك وصل الى السوق قبل بدء وقت المنافسة بعدة سنوات.
أطلقت مجموعة نظم إيفر إي زد EverEZ قرص الإيفرديسك، وهو البرنامج الأول الوحيد الذي يدمج البريد الإلكتروني وإدارة الملفات معا في وسيط واحد "قائم على اساس النشاط"، يوفر تنظيما قوياً للملفات، وفرزها، والبحث عن كل الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. إن قرص الإيفرديسك، الذي يوشك ترخيصه على الصدور، يجعل الاستخدام اليومي للكمبيوتر عملية بسيطة وسريعة بتوفيره لإمكانية فتح البريد الإلكتروني، وقائمة عناوين المراسلات، وروابط الإنترنت، والفيديو، والبرامج، وأي نوع افتراضي آخر من الملفات في نفس الوقت من خلال وسيط واحد صديق للمستخدم، دون الاضطرار لانتظار نظام تشغيل جديد تماما. وقرص الإيفرديسك أكثر من مجرد أداة للبريد الإلكتروني، فهو يقدم مزاوجة بين البريد الإلكتروني وإدارة الملفات، يرتقي قرص الإيفرديسك بكل رسائل البريد الإلكتروني إلى الحالة التامة للوثائق الفردية، مما يحقق كل مرونة وميزات الملفات المخزنة داخل نظام حافظات الملفات المعياري لنظام النوافذ، دون فقد القدرة على الدخول على رسائل البريد الإلكتروني السابقة ووظائفه الأخرى. علاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي قرص الإيفرديسك إضافة وحفظ ملحقات البريد الإلكتروني بسرعة وكفاءة أكبر بما لا يقاس مع المتاح عند استخدام أدوات البريد الإلكتروني الأخرى.
إن قرص الإيفرديسك يمكن المستخدم من الوصول بمزيد من السهولة إلى عناوين البريد الإلكتروني للأصدقاء، وأفراد الأسرة، وزملاء العمل، كما يسهل نقلها، بينما توفر وسيلة العرض المسبق التي تظهر فجأة والمتميزة بسهولة الاستخدام، و "اللوح السريع" الفريد المتميزة للإيفرديسك دخولا فوريا على المعلومات الموجودة بقائمة عناوين المراسلة، والبرامج، وروابط الإنترنت بمجرد نقرة واحدة على الفأرة. ويعزز الإيفرديسك أيضاً إرسال رسائل بريد إلكتروني للجماعات والأفراد من خلال إدارة الاتصالات المتقدمة التي يتميز بها، مما يسمح للمستخدم باختيار الأفراد والجماعات الذين يود أن يرسل لهم رسالة معينة بالبريد الاليكتروني، بسرعة أكبر بكثير مما هو متاح في أي برنامج آخر من برامج البريد الإلتكروني. إن جمع الإيفرديسك بين البريد الإلكتروني وإدارة الملفات في وحدة واحدة يجعله أول وسيط في العالم "قائم على أساس النشاط" حيث إن استخدام كل المهام إرسال رسائل البريد الإلكتروني، والوثائق، وصفحات الإنترنت، وقوائم المراسلة الخاصة بنشاط معين، وحفظ كل هذا في ملفات يبدأ من حافظة أوراق النشاط المختارة، مما يسمح للمستخدم بإنفاق مزيد من الوقت في أداء أنشطته، ووقت أقل في الإبحار في متاهة النوافذ.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved