الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th June,2003 العدد : 27

الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

سيغا تطور منصة الأركيد الجديدة

بمساعدة التقنية الكورية ستقوم شركة سيغا بتطوير منصة الاركيد الجديدة سايكرافت Cycraft التي تتوقع سيغا ان تكون اكثر منصات الاركيد واقعية على الاطلاق .
هذه المنصة هي نتاج عمل مشترك بين قسم الاركيد الاوروبي في سيغا Sega Amusements و شركة سيمولاين Simuline Inc الكورية المتخصصة في انتاج اجهزة المحاكاة على مختلف انواعها . ورغم وجود عدد كبير من منصات الاركيد الواقعية الشبيهة بأجهزة المحاكاة مثل تلك في ألعاب الطيران التمثيلي او ألعاب السباق الا ان سيغا تؤكد أن منصة الاركيد Cycraft يمكنها محاكاة الاحساس بالتحكم والتحريك بشكل مماثل لاجهزة المحاكاة الضخمة المستخدمة في تدريب الطيارين وقمرات التحكم المحاكية لقيادة سيارات الفورمولا واحد وذلك بسبب التقنية الجديدة " سايبرونغ" من شركة سيمولاين الكورية الجنوبية .
قمرة "سايبر كرافت Cycraft " تختلف عن منصات الاركيد السابقة فيمكن استخدامها لاكثر من لعبة بعكس المنصات السابقة المخصصة للعبة واحدة . وسيغا تأمل في استخدامها اولا للعبة سباق "كارت" ولعبة محاكاة طيران . للاسف لن نتمكن من الاستمتاع بهذه المنصة المتطورة الان فانتاجها الفعلي قد يستغرق عامين وتوزيعها على صالات الاركيد حول العالم لن تبدأ الا بحلول العام 2006 م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved