الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th June,2003 العدد : 27

الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

أخبار سريعة
* نجم كرة القدم البرازيلي الشهير "زيكو" سيكون موديل لعبة كرة القدم "ويننغ الفين 7 " الحصرية لجهاز البلاي ستيشن الثاني، البرازيلي زيكو مدرب المنتخب الياباني الحالي سيوقع صوراً حصرية به لنشرها على الغلاف الرسمي للعبة الجديدة القادمة في شهر اغسطس المقبل .
النجم البرازيلي حصل على مبلغ "محترم" من كونامي التي تعتقد ان البرازيلي زيكو سيتسبب في زيادة مبيعات اللعبة .
* شركة اتاري الامريكية اكدت الغاء نسخ الغيمكيوب. الكمبيوتر الشخصي والبلايستيشن الثاني من لعبة دينجون اند دراغونز : هيروز لتكون بذلك اللعبة حصرية لجهاز الاكس بوكس . سلسلة "دينجون اند دراغونز " تعتبر اول لعبة اربي جيه امريكية و اشهرها ايضا وصدورها على جهاز امريكي فقط فكرة ظريفة من شركة امريكية . هل وصلت التعصبات العرقية الى الالعاب؟
* اليكترونك ارتس على علاقة بسيغا . بعد فشل صفقة اندماج سيغا و نامكو وسيغا و سيمي اعلنت الشركتان رسميا تحالفاً لتوزيع ألعاب سيغا في القارة الامريكية الشمالية . الصفقة ستساهم في زيادة مبيعات سيغا في امريكا حيث تعاني سيغا هناك من نقص شديد في ألعابها . اليكترونك ارتس ستشرف ايضا على تحديد مواعيد اصدار سيغا . على أي حال اليكترونك ارتس تفكر في شراء سيغا بالكامل في منتصف العام القادم !!
* اصدرت سيغا في الاسواق اليابانية لعبة "فيرشوال اون مارز Viryual On Mars" الجزء الجديد من لعبة القتال بالروبوتات الالية الضخمة . هذه اللعبة من انتاج قسم "هيت ماكير "التابع لسيغا . وتعتبر رد سيغا على لعبة زون اوفذا ايندر من كونامي . للاسف لا معلومات حتى الان عن النسخة الامريكية واليابانية من هذه اللعبة . غير ان سيغا وعدت باصدار النسخة الامريكية هذا العام .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
قضية تقنية
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved