Telecom & Digital World Magazine Sunday29/07/2007 G Issue 218
اتصالات
الأحد 15 ,رجب 1428   العدد  218
 

جوالات بلمسات إبداعية في التصميم من نوكيا

 

 

نوكيا classic 6500 و6500 slide هاتفان جديدان من هواتف الجيل الثالث تطرحهما نوكيا في سوق هواتف المدى المتوسط mid-range market بمميزات التصميم المتوازن مع اليد بالمفاتيح العريضة والأبعاد والأسطح المريحة حيث تم تصميم الهاتفين بمراعاة واضحة لفعالية خصائص الاستخدام.

بالإضافة لخصائص تقنية 3G WCDMA المستخدمة يتميز الهاتفان باللمسات الهندسية الإبداعية في التصميم الناعم المعاصر الذي يوفر كل الجماليات المطلوبة في الهاتف.

يتميز نوكيا كلاسيك Nokia 6500 classic بكاميرا (2) ميجا بيكسل بفلاش مزدوج ومشغل وسائط مدمج إضافة إلى مدخل يو إس بي المصغر micro-USB متعدد الوظائف الذي يستخدم كمدخل للبيانات والصوت ومدخل لشحن الهاتف الذي يمكن الهاتف من العمل كذاكرة محمولة توصل مباشرة إلى الحاسوب المحمول عبر كيبل وصلة يو إس بي.

أما نوكيا Nokia 6500 slide فيتميز بكاميرا 3.2 ميجا بيكسل من نوع Carl Zeiss ذات الإمكانيات المتعددة التي تشمل التركيز الآلي Auto-focus والزووم الرقمي 8(x) مما يجعل الهاتف قادراً على توفير إمكانية تصوير عالية الجودة.

من المتوقع أن يتوافر الهاتفان الجديدان خلال الربع الثالث من العام الجاري حيث يتوقع أن يكون سعر 6500 slide حوالي360 يورو أما6500 classic فيتوقع أن يكون سعره في حدود320 يورو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة