Telecom & Digital World Magazine Sunday29/07/2007 G Issue 218
أخبارهم
الأحد 15 ,رجب 1428   العدد  218
 
فوجيتسو سيمنز كمبيوترز و (الحلول النقالة)

 

 

يهيمن مفهوم الحلول النقالة اليوم على أسواق منطقة الشرق الأوسط الرئيسية لما يوفره من مجموعة واسعة من مزايا الأعمال التنافسية.

وفي هذا الإطار، تسعى شركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز نظراً للمكانة العالمية التي تحتلها في مجال الحلول النقالة للشركات إلى الاستفادة من هذه المزايا وتوظيفها بالشكل الأمثل وذلك خلال مشاركتها المرتقبة في جيتكس 2007، أحد أهم معارض تقنية المعلومات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط، والذي تقام دورته المقبلة في الفترة بين 8-12 سبتمبر 2007م. وتستضيف فوجيتسو سيمنز كمبيوترز منطقتين مخصصتين للقاءات والاجتماعات من أجل الالتقاء مع الزوار المتوافدين إلى جناحها من رجال أعمال ومختصين ومهتمين ممن يسعون إلى التعرف عن قرب على الحلول النقالة وأهميتها البالغة بالنسبة إلى أعمالهم.

أما المنطقة المخصصة للشركات فستسلط الضوء على مراكز البيانات الديناميكية التي تعبر عن استراتيجية شركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز الرامية إلى تعزيز البنية التحتية لتقنية المعلومات المتجاوبة مع طبيعة الأعمال باستخدام أحدث التقنيات الافتراضية وتقنيات الأتمتة المتقدمة.

كما ستقيم الشركة حلقات نقاشية متخصصة حول مفهوم مراكز البيانات الديناميكية وتطبيقاتها وذلك لعملائها من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال ستيفان ريجاس، المدير العام في فوجيتسو سيمنز كمبيوترز الشرق الأوسط: (تهدف استراتيجية مراكز البيانات الديناميكية التي تتبناها فوجيتسو سيمنز كمبيوترز إلى تمكين العملاء من التخلص من الوصلات المخصصة للربط والتوصيل بين المزوّدات والخدمات لتحل محلها العلاقات الافتراضية، وتوفير مجموعة واسعة من الموارد الحاسوبية والتخزينية المزودة للتطبيقات عند الطلب.

ونتيجة لذلك، فإن البنية التحتية لتقنية المعلومات تصبح أكثر مرونة وفاعلية وموثوقية من أي وقت مضى، كما أنها تصبح أكثر استعداداً للتكامل مع الهيكلية ذات الطبيعة الخَدمية.

وتوفر مراكز البيانات الديناميكية المعتمدة من قبل مئات الشركات العالمية والإقليمية العملاقة حول العالم السبيل الأمثل نحو الطبيعة الخَدمية لتقنية المعلومات).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة