الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th August,2004 العدد : 84

الأحد 13 ,رجب 1425

استخدام خدمة الرسائل القصيرة SMSللتغلب على ازدحام المطارات

طرحت الخطوط الجوية السنغافورية خدمة تمكن الركاب من التسجيل للسفر بالمطارات من خلال استخدام خدمة الرسائل القصيرة، فمن خلال طرح خدمة الرسائل القصيرة SIA للتسجيل في المطارات يمكن للركاب المتكررين والمسجلين على موقع SIA على شبكة الإنترنت من التسجيل للسفر من خلال استخدام هواتفهم النقالة.
وفي هذا الإطار قال ياب كيم واه، نائب الرئيس الأول لدى SIA للمنتجات والخدمات (يمكن لعملائنا من خلال هذه الخدمة التسجيل عن بعد من خلال استخدام خدمة الرسائل القصيرة والإنترنت والهاتف أو الفاكس، مما يمكنهم من التسجيل بالأسلوب الملائم لهم ويوفر الوقت على الركاب).
وسوف يتم استخدام خدمة SIA الجديدة على الرحلات المغادرة من 12 مدينة حول العالم تشمل أوكلاند، بندر، سير باجوان، بنكوك ، شيناي، كريستترش، دكا، هانوي، كولالمبور، مانيلا، بينانج، سنغافورة وتايبي.
ولكي يتم الدخول إلى هذه الخدمة يتعين على العملاء التسجيل أولا بموقع SIA على شبكة الانترنت، وعند التسجيل من خلال خدمات الرسائل القصيرة بالهواتف النقالة، سوف يتسلم العميل تأكيدا بالتسجيل ورقم المقعد المخصص له على الطائرة من خلال رسالة قصيرة.
وفي يوم المغادرة، يتوجه العملاء إلى المطار مباشرة لالتقاط بطاقة الصعود إلى الطائرة وإيداع أمتعتهم، وبذلك يتم توفير وقت الوقوف في صفوف طويلة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved