الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th August,2004 العدد : 84

الأحد 13 ,رجب 1425

بطاقات ضخمة من SIM

قامت شركة اورجا ORGA وهي أول شركة في العالم تصنع البطاقات بطرح بطاقة(SIM (U بسعة 256 كيلوبايتEEPROM ضمن مجموعة منتجاتها، ويذكر ان بطاقات SIM الحالية لديها سعة EEPROM تتراوح من 32 إلى 128 كيلوبايت، حيث يتم استخدام أغلبية مساحة الذاكرة بواسطة المشغلين لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة اعتمادا على تكنولوجية SIM TOOLKIT.
وقد وجدت هذه الخدمات مكانا لها بنجاح في السوق، وأصبحت الآن وسائل لا يستغنى عنها للحصول على الأرباح، إلا أن عددا كبيرا من الخدمات ذات القيمة المضافة تصل إلى حدود هذه السعة على نحو سريع نسبيا. وتمكن بطاقة USIMTELLIGENCE 256 الجديدة من شركة أورجا مشغلي الهواتف النقالة من تخزين المزيد من خدمات زيادة الأرباح على بطاقة (U) SIM، بعكس بطاقات الذاكرة المتوافرة حاليا كنماذج أصلية في السوق، كما يمكن أيضا استخدام EEPROM بالكامل لبيانات المستخدم.
ومثل المنتجات المشابهة الأصغر حجما بسعة64K 128K EEPROM فإن USIMTELLIGENCE 256 تمثل بطاقة جافا مزودة بملف UICC ويمكن تهيئتها كما هو مرغوب لمنتجات GSM و UMTS. وكما هو الحال مع المنتجات السابقة لها، فإن بطاقة USIMTELLIGENCE 256 تقدم تقنية متطورة لإدارة الذاكرة ودعم البروتوكول المستقل الذي يسمح بالتنزيل السريع للتطبيقات، كما أن معدلات نقل البيانات تصل إلى 300 كيلوبايت في الثانية بين المحطة الطرفية للكمبيوتر والبطاقة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved