الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th August,2004 العدد : 84

الأحد 13 ,رجب 1425

تيرمونيتور 3 الترميم اللعبة الثالثة والأخيرة
* إعداد : عبدالله علي

مع نهاية ثلاثية أفلام المدمر كانت الصدمة التي مني بها عشاق الفيلم الرائع تتمثل في فشل اللعبة الرسمية للفيلم، شركة أتاري كشفت مشروعها الجديد (تيرمونيتور 3 ذا ديبميبشون) اللعبة التي ستكون ثالث لعبة ترتكز على الجزء الثالث من سلسلة أفلام الترمينيتور.
اللعبة الجديدة من ترمينيتور من تطوير شركة باراديغم للتسلية في تكساس، ستأخذك بدور (تيرمونيتور) و دور (جون كونر) قائد المقاومة المستقبلية ضد جيوش الآلات عبر ثلاثة أزمنة مختلفة في المستقبل، الماضي والحاضر ويتم اللعب عبر منظور الشخص الأول والثالث.
وعلى غرار لعبة (رايس اوف ذا ماشينز) فسيمكن اللعب ضمن مراحل سبق وأن ظهرت في الفيلم مثل الهروب على الطريق العام من الترمنيتور (تيأكس)، إضافة الى كونها أول لعبة ستقدم مراحل المستقبل كما أوضحها جيمس كاميرون وجوناثان ماستو في سلسلة الافلام الشهيرة.
مخرج اللعبة هو المخرج الشاب شون رايت (23 عاماً) وهو أحد أصغر مخرجي الألعاب المحترفين على الإطلاق، ويسعى الى دمج الذكاء والعنف والرماية والحركة في اللعبة الجديدة ليقدمها بأسلوب كاميرون الخاص.
تيرمونيتور 3 الترميم ستكون بلا شك آخر ألعاب سلسلة ترمينيتور أو على الأقل آخر لعبة ترتكز على الجزء الثالث من فيلم ترمينيتور و ستصدر في نهاية العام على أجهزة الكمبيوتر الشخصي، البلاي ستيش2 الاكس بوكس و الغيمكيوب.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved