الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th August,2004 العدد : 84

الأحد 13 ,رجب 1425

برو ايفولوشن سوكر 4 قادمة للأكس بوكس والبي سي أيضا

بعد احتكار شركة سوني للنسخة اليابانية من أشهر العاب كرة القدم (ويننغ اليفن) في جزئها الثامن ، أكدت كونامي أن النسخة الأمريكية والنسخة الأوروبية ستصدر لأجهزة الأكس بوكس والكمبيوتر الشخصي (ويندوز) خلال هذا العام.
وللمرة الأولى منذ بدء سلسلة (ويننغ اليفن) يتم حالياً تطوير النسخة الأوروبية (برو ايفولوشن سوكر 4) جنباً إلى جنب مع النسخة اليابانية (ويننغ اليفن 8) لإصدار النسختين في موعد متقارب على غير عادة كونامي التي تقتضي تأجيل النسخة الأوروبية بضعة أشهر قبل إصدارها.
من جهة أخرى كشفت كونامي عن بعض التعديلات الجديدة التي ستتضمنها (برو ايفولوشن سوكر 4) ، وتبدأ مع نظام جديد للمناورة و التحكم بالكرة ، ونظام جديد للتخطي اللاعبين بالمهارات الخاصة ، بالإضافة إلى تعديل طريقة تنفيذ الضربات الحرة وضربات الجزاء لمنح اللاعب قدرة أكبر على التحكم بقوة ومسار الكرة.
برو ايفولوشن سوكر 4 Pro Evolution Soccer 4 لن تختلف كثيراً عن ويننغ اليفن 8 (Winning eleven 8) سوى في ما يتعلق بسرعة النظام واللغة ، حيث ستكون النسخة اليابانية أسرع بقليل من النسخة الأوروبية ، فيما ستتميز الأوروبية بخيار متعدد للغات يشمل الأسبانية و الإنكليزية و الفرنسية و غيرها.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved