الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th August,2004 العدد : 84

الأحد 13 ,رجب 1425

نيفادا تكشف عن رقائق للرسومات جديدة
كشفت شركة نيفادا عن منتج جديد خاص بمعالجات الرسومات للحاسبات المكتبية والتي أطلقت عليه اسم جي فورس 6800 وهو عبارة عن تقنية تضاعف القدرة فى عرض المناظر ثلاثية الأبعاد مما يساعد في عرض مقاطع الفيديو عالية الجودة واسطوانات الدي في دي كما تساعد تلك الرقائق على تحسين عروض البث التليفزيوني من خلال الحاسبات.
وأوضح المدير التنفيذي للشركة أن كثيراً من مستخدمي الحاسبات يبحثون عن التقنيات التي تزيد من تحسين الصور خاصة في مجال ألعاب الكمبيوتر.
وقال مدير الشركة أنهم سوف يطرحون المنتج الجديد خلال الأسابيع القادمة في الأسواق.
Infosys الهنديّة تفتتح فرعاً لها في الولايات المتحدة
تضطلع الهند بدورٍ مُتزايد الأهميّة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، وبصورةٍ خاصة في مجال البرامج والخدمات الكمبيوتريّة، حيث انّ العديد من الشركات العالميّة باتت تعتمد عليها. وتتطلع الشركات الهنديّة إلى توسيع إطار نشاطاتها على نطاقٍ عالمي شامل يتجاوز الهند، وفي هذا المجال افتتحت شركة (إنفوسيس تكنولوجيز) Infosys Technologies لخدمات البرامج فرعاً لها في الولايات المُتحدة، وفق استثمار بلغ 20 مليون دولار أمريكي في هذا الفرع ومركزه في ولاية تكساس.
والفرع الجديد يعرف ب (إنفوسيس كونسالتينغ) Infosys Consulting ويهدف إلى مُنافسة شركات عالميّة مثل (إي دي أس) EDS و(آي بي أم) IBM وغيرها في مجال الاستشارات المعلوماتيّة والمشاريع المعلوماتية الكبرى، وسيتمّ توظيف 75 مُستخدماً في الشركة في البداية، على أن تتوسّع ويعمل فيها 500 مُستخدم في غضون ثلاث سنوات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved