الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th December,2002 العدد : 2

الأحد 25 ,شوال 1423

في موضوع عن مجلة "العالم الرقمي"
"الوطن": الإصدارات الجديدة لـ "الجزيرة" تبشر بقدر كبير من الحيوية والازدهار

أشادت الزميلة "الوطن" في عددها الصادر يوم الثلاثاء 20/10/1423ه الموافق 24/12/2002م، بالوثبة الثالثة ل"الجزيرة" التي تمثلت في مجلة العالم الرقمي المتخصصة في التكنولوجيا وتقنية المعلومات والتي تصدر كل يوم أحد وتوزع مجانا مع الصحيفة وجاء في الموضوع أن الوثبات المتتالية ل"الجزيرة" تعكس الاستقرار والمستوى الذي وصلت إليه الصحيفة وفيما يلي نص كلمة "الوطن":
حققت الزميلة صحيفة "الجزيرة" أول من أمس وثبتها الصحفية الثالثة، بصدور مجلة العالم الرقمي الأسبوعية، وهي مجلة متخصصة وتوزع مجانا مع العدد.
رئيس التحرير خالد المالك قال إنه وعلى مدى شهورعدة : انكب الزملاء من صحفيين وفنيين يدرسون في حماس ويخططون في وعي لفكرة إصدار مجلة تعنى بكل ما له صلة بثورة الاتصالات.. يتشاورون ويتبادلون وجهات النظر في هدوء أشبه بذلك الهدوء الذي يسبق العاصفة، إلى أن حطت العاصفة الجميلة رحاها عند هذا اليوم لتعلن عن ميلاد مجلة جديدة عن العالم الرقمي ضمن هدايا الجزيرة لقرائها. ويضيف المالك مخاطبا القراء: ها هو العدد الأول من مجلة "العالم الرقمي" يصافحكم بانتظار خطواتتطويرية أخرى نعدكم بأننا سوف نضيفها إلى ما تم تحقيقه.
والإصدار الجديد لصحيفة الجزيرة، جاء في ست عشرة صفحة بنفس حجم الورق واللون وحتى طريقة الإخراج الذي صدرت به مجلة الجزيرة الصادرة كل يوم ثلاثاء.
أبواب المجلة قسمت على النحو التالي: العنكبوتية، هو باب يعنى بتناول بعض المواقع على شبكة الانترنت معرفاً بها وبطبيعة ماتقدمه . دنيا الاتصالات باب يعرض آخر منجزات الشركات المنتجة لأجهزة الجوال. ثم الأبواب التي تليها، كهاي تك، والألعاب، والركن التقني والأمن الرقمي وتعليم نت وساحة الحوار .
الإصدارات المتتالية لصحيفة الجزيرة، تعكس ربما الاستقرار والمستوى الذي وصلت إليه الصحيفة، خلال السنوات القليلة الماضية، وهو مستوى يبشر بقدر كبير من الحيوية والازدهار الذي تشهده الجزيرة والذي ينعكس على الكوادر في داخلها ليعبروا عن ذلك بشكل من الإبداع الصحفي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
ساحة الحوار
دليل البرامج
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved