الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 29th December,2002 العدد : 2

الأحد 25 ,شوال 1423

أقوى ألعاب الويندوز تعود من جديد

Unreal Tournament 2003 التقدير: 90 % الجهاز: PC Win XP
الشركة الناشرة: Infogrames
الشركة المطورة: Atari
قتال الفضائيين الغرباء على كواكب غريبة باسلوب العاب دووم . هي فكرة حققت الكثير وكانت اللاواقعية "انريل" الاولى من افضل العاب اللعب الجماعي عبر الشبكة. ومنافسات اللاواقعية الجديدة Unreal Tournament 2003 تأتي لتؤكد الجنون اللاواقعي والرماية العنيفة القادرة على اخراج عينيك من مقلتيهما.
صمم هذه اللعبة مايك فيردوMike Verdu وهو الرجل الذي يقف خلف الجزء الاول وسلسلة براي . Unreal Tournament 2003 تحتوي على خيارات مختلفة للعب وهي في البداية مباريات الموت Death Match وهو خيار يقدم منافسات بين اللاعبين عبر الشبكة العنكبوتية اوعبر وصل عدد من اجهزة الحاسب الشخصي (16 جهازاً كحد اقصى) بالاضافة طبعا الى توفيرها لخيار مباريات موت ضد الكمبيوتر.
وهناك خيار eam Death Match Tفرق مباريات الموت وهي تسمح بتشكيل فرق والحفاظ على افرادها على قيد الحياة اطول وقت ممكن من خلال المعارك على الشبكة العنكبوتية اوضد الكمبيوتر اوبواسطة ربط الاجهزة .
الخيار الثالث هو دوبل دومنيشن Dobule Domination وهوصراع تحدي بين اللاعبين للوصول الى الناقلات الزمنية المتواجدة في مراحل اللعبة. ايضا هناك خيار Capture the Flag ويقدم منافسات بين لاعبي الشبكة للحصول على العلم. اخيرا هناك خيار جديدوهو Bombing Gun ويقدم لك مهمات يجب ان تنفذها خلال التحديات الجماعية كتفجير مواقع معينة
بالقنابل .Unreal Tournament 2003 ستحتوى على عدد وافر من الاسلحة فهناك اكثر من 12سلاحاً محمولاً شيلد غن Shield Gun والقناص وقاذف الصواريخ الصغير والمدفع والقناص البيلوجي والمسدس الضوئي Lightning Gun والصادم المزدوج Shock Rifle وLink Gun وقاذف الصواريخ Rocket Louncher. هناك ثمانية عوامل مختلفة حتى الان تنقسم الى محطات فضائية داخلية واراض من الكواكب ومدينة يونانية التصميم تقع في كوكب في اخر المجرة بالاضافة الى مراحل التنين الاسطورية. اللعبة تقدم كاميرا خلف اللاعب ايضا . وذلك عبر زاوية تصوير بعيدة هذه المرة لتلافي اخطاء كاميرا خلف اللاعب . بالاضافة هناك قدرات حركات جديدة كالقفزة المزدوجه Double Jump والتي تشبه قفزات لارا كروفت والقفزة الضاربة Dodge Jump التي تسمح بتدمير الخصوم عند القفز .
ايضا هناك خيارات جديدة كالتزحلق والسرعة والاختباء والتسلل وضربات الكونتر المدمرة. الرسوم مذهلة ان كنت تملك بطاقة رسوم ثلاثية الأبعاد من الفئة العليا كالجي فورس 3 او4 ولن تحصل على اي تباطؤ في الحركة في هذه الحالة. أما الموسيقى فهي تكنوصاخبة كالعادة. تحتاج لتشغيلها الى جهاز مزود بمعالج Pentium 4 اوAMD بسرعة 0 ،1 غيغاهيرتز وبطاقة جرافيكس ذات 32 ومساحة 3 غيغابايت من القرص الصلب .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
ساحة الحوار
دليل البرامج
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved