الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 30th April,2006 العدد : 160

الأحد 2 ,ربيع الثاني 1427

الكشف عن متسابق التلال (7) على أجهزة PS3 وأسرع أكثر من أي وقت مضى

ليس لأنّ هذا لم يكن متوقّعاً، ولكن نامكو باندي ستستمرّ في تقليد متسابق التلال على اجهزة البلاي ستيشن، فآخر قضية خاصة بفاميتسو تتعلق بمتسابق التلال 7، الذي يتم تطويره كعنوان إعلان للبلاي استيشن 3 وقد صرح كوباياشي، المصمم للعبة، بدون التأكيد مباشرة على الاصدار في موقع طرح بلاي ستشين 3 في نوفمبر، بأننّ هدف موظّفي التطوير هو نقل مفهوم ما وراء اجهزة بي إس 3 إلى اللاعبين. ويعتقد تراموتو في هذا المفهوم شخصيا بأنه "قوّة ماكنة، "أثبت من قبل بي إس 3 القدرة على تقديم الصور والصوت السينمائي الممتاز. وكمفهوم آخر ل(بي إس 3), ذكر تراموتو ربط شبكة النظام، وألمّح بأنّ سوني أعدت في الحقيقة لطرحه على الإنترنت فيما يتعلق ب بي إس 3 ولم يكن المطوّرون الثلاثة معنيين بشكل كبير حول ما يمكننا ان نتوقعه من (آر آر 7). وذكر تراموتو - انه بفضل قوة بي إس 3، انه حتى مع الرسومات المحسّنة، فإن النظام ما زال لديه نواحي للإنقاذ (الذي سيستعمل للتأثيرات للمساعدة على منح شعور أفضل بالسرعة). قال تراموتو أنّ اللعبة ستستعمل Nitrus، وهو النظام الذي عرض مؤخرا في العاب بي إس بي وأكس بوكس 360 وقد تناول وكوبو مكون اللعبة سريعا حيث كشف أنّ اللعبة ستدعم 5.1 للتسجيل الصوتي. علاوة على ذلك، يبدو ان الإنترنت على الطريق الصحيح لتجاوز متسابق التلال 6 نامكو يهدف لدعم بحدود 14 لاعب في المرة الواحدة.
وهذا نفس العدد مثل آر آر 6، ولكن كوباياشي يعتقد بأنّ إضافة مستعملين أكثر غير ضروري.
ويخطط الفريق للخيارات الجديدة على الإنترنت أيضا أضاف كوباياشي بأنّ اللاعبين أيضا سيكونون قادرون على تصميم سياراتهم حسب الطلب ويظهروها على الإنترنت.
وسوف تكون اللعبة مجهزة بمجموعة هائلة من الخيارات، بحيث تظهر على الأقل 200.000 إمكانية سيارة، بالإضافة، المتسابق سيمتلك مكوّن غير متّصل بالانترنت قوي أيضا.
النمط الرئيسي للعبة سيعرض أكثر من 160 سباق ويعمل نامكو في وضعيات الهجمات الموقوتة ووضعيات السباق الفردي أيضا.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار تقنية
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
معارض
برمجة
منوعات
حاسبات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved