الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 30th May,2004 العدد : 71

الأحد 11 ,ربيع الثاني 1425

أخبار سريعة
* حصلت لعبة (دووم 3) في نسختها الرئيسية على الكمبيوتر الشخصي على خيار لعبة جماعي عبر الإنترنت يتضمن معارك الموت وخيارات الفرق ، وكانت نسخة الاكس بوكس من اللعبة قد ضمنت حصولها على خيار لعب جماعي بشبكة اكس بوكس لايف.
* غاب نويل من فالفي سوفتوير لمح إلى احتمالات تأجيل لعبة (هاف لايف) حتى الربع الأول من العام 2005 م، وكانت فالفي سوفتوير قد أجلت اللعبة ثلاث مرات قبل الآن والموعد المحدد سابقاً في نهاية العام 2004م.
* تسعى (روكستار) إلى تأجيل آخر أيضاً، حيث ستعمد إلى عدم الكشف عن بعض أهم ألعابها في معرض التسلية الإلكترونية فيما ستكشف عن كل من (غراند ثيفت اوتو سان اندريس) و(ماكس بين) الجزء الثالث في مؤتمرات خاصة خلال الصيف المقبل.
* بعد نحو خمسة أشهر من التلميحات أعلنت كابكوم رسمياً تطوير العاب فيتفول جو الجزء الأول وفيتفول جو الجزء الثاني لمصلحة جهاز البلاي ستيشن الثاني، وسيشرف قسم كلوفير الجديد على هذه المشاريع.
* كشفت كونامي عن مشروع إصدار نسخة من لعبة ميتل جير سوليد Metal Gear Solid لجهاز البلاي ستيشن بورتيبل المحمول PSP، اللعبة قد تكون نسخة معدلة من إحدى ألعاب ميتل جير سوليد السابقة وترتبط بشكل ما مع ميتل جير سوليد 3 للبلاي ستيشن الثاني.
* سيغا أوضحت أن الجزء الجديد من (بانزر دراغون) فعلاً قيد التطوير، ستكون اللعبة كلعبة أكشن آر بي جيه بخلاف (بانزر دراغون اورتا)، اللعبة الجديدة تصنع منذ العام 2002 لجهاز الأكس بوكس.
* لوكاس فيلم كشفت أن لوكاس آرتس ستقوم بصنع لعبة رئيسية للجزء الثالث من سلسلة أفلام حرب النجوم (الثلاثية الثانية) واللعبة ستكون أول لعبة من سلسلة ألعاب مستوحاة من الجزء الثالث والأخير من الثلاثية الثانية.
* جيسون روبن الرجل الذي صمم ألعاب كراش على البلاي ستيشن الأول ومصمم سلسلة (جاك أند دكستر) كشف أن الجزء الثالث من اللعبة سيكون الجزء الأخير من السلسلة ولن تكون هناك ألعاب أخرى من (جاك اند دكستر).
* نيد فور سبيد اندرغراوند الجزء الثاني سيتم إصدارها في سبتمبر من هذا العام على البلاي ستيشن 2، الغيمكيوب والاكس بوكس، وسيتم إصدار نسخة ثنائية الأبعاد للغيم بوي ادفانس.
* تعمل نامكو على إعادة شخصية (باك مان) من جديد بشكل أفضل من الطريقة التي ظهر بها في (باك مان وورلد) شعار نامكو الأصفر سيعود في لعبة ضخمة العام 2005 م.
* سول كاليبور الجزء الثالث والجزء الخامس قيد التطوير وسيصدران خلال عام واحد بشكل لعبة لموسم الصيف وأخرى لموسم الشتاء، نامكو تنتظر العام 2005 لإصدار الجيل الجديد من ألعاب القتال.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
نساء كوم
الابداع العلمي
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved