الأحد 18 ,رمضان 1428

Sunday  30/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 227

Telecom & Digital World Magazine Issue 227

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

(نت جير) تطلق مجموعة متكاملةمن حلول (ريدي ناس)

 

 

تطلق (نت جير) NETGEAR الشركة العالمية المعروفة في مجال توفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، حالياً مجموعة متكاملة من حلول(ريدي ناس)(ReadyNas)، وجاء هذا الإطلاق من خلال مشاركتها في (أسبوع جيتكس للتقنية 2007)، الذي أقيم مؤخراً في دبي خلال الفترة ما بين 8 و12 سبتمبر - أيلول الجاري.

وتأتي مشاركة (نت جير) تماشياً مع خطط الشركة التنموية الهادفة إلى تعزيز مكانتها في أسواق المنطقة والاستفادة من تنبؤات خبراء تطبيقات التخزين المستقبلية الذين توقعوا أن يحقق قطاع تطبيقات التخزين الشبكي (NAS) نسبة نمو تصل إلى 40% خلال العام المقبل.

وتحظى حلول (ريدي ناس) الجديدة بإقبال كبير في أسواق أوروبا وأمريكا، كما تشهد أسواق الشرق الأوسط زيادة في الطلب على هذه الحلول من قبل الشركات الصغيرة والمتوسطة والمحترفين والمستخدمين المنزليين. وبالإضافة إلى قائمة منتجاتها السابقة (أس. سي 101 ستورج سنترال) (SC101 Storage Central)..

وتسعى (نت جير) للاستفادة من صفقة استملاكها لمجموعة منتجات(ريدي ناس) البالغة قيمتها 60 مليون دولار أمريكي وخط الإنتاج من شركة (إنفرانت تكنولوجيز) (Infrant Technologies Inc) بهدف توفير مجموعة متكاملة المواصفات من حلول التخزين القابلة للتطوير ذات الأسعار المدروسة والتي تلبي مختلف احتياجات الأسواق الناشئة.

وقال أحمد زيدان، مدير شبكات التوزيع في (نت جير): (يتيح لنا استحواذنا على شركة (إنفرانت تكنولوجيز) تلبية الطلب المتزايد على حلول تطبيقات التخزين الشبكية في منطقة الشرق الأوسط عامة وأسواق دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص، وتوفر قائمة منتجاتنا المتنوعة ذات الأسعار المنافسة تنفيذ خططنا التنموية المتسارعة، الأمر الذي يزيد من حصتنا في الأسواق ويزيد من هوامش أرباحنا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة