الأحد 18 ,رمضان 1428

Sunday  30/09/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 227

Telecom & Digital World Magazine Issue 227

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

بانوراما

جديد سوني

طوكيو، اليابانعارضة يابانية تعرض مشغل الموسيقى (رولي) بذاكرة سعة واحد جيجابايت وميكروفونات مركبة على جسم المشغل ذي الشكل البيضاوي. ومن المتوقع أن يصل هذا الجهاز الذي أنتجته شركة سوني إلى الأسواق بنهاية هذا الشهر.

 

تقنية سياحية

كاليفورنيا، الولايات المتحدة:جهاز توجيه سياحي محمول يعمل تحت شتى الظروف بما في ذلك التضاريس الغريبة في وادي الموت بكاليفورنيا، أكثر المناطق انخفاضا في الولايات المتحدة (86 مترا تحت سطح البحر). ويفيد الجهاز بصفة خاصة عند زيارة المواقع التاريخية ومناطق الآثار والحدائق القومية وحدائق الحيوانات وغيرها، حيث يعرض المعلومات عن هذه المواقع في شكل صور متحركة

 

غرامة قياسية

فيرجينيا، الولايات المتحدةنسخ من برنامج مايكروسوفت (فيستا) لدى إطلاقها رسميا في يناير الماضي. وفي الأسبوع الماضي خسرت مايكروسوفت قضيتها ضد قرار الوكالة الأوروبية بتغريمها 690 مليون دولار بسبب الاحتكار بعد أن أيدت المحكمة العليا بلكسمبورج القرار.

 

مطورا جوجل

كاليفورنيا، الولايات المتحدةصورة لمؤسسي شركة جوجل المدير التقني سيرجي برين (يمين) ومدير الإنتاج لاري بيج (يسار). ويعود الفضل لهذين المؤسسين في تطوير محرك جوجل للبحث، منذ تأسيسها قبل عشر سنوات، بحيث أصبح الآن المركز الإلكتروني للمعرفة البشرية، باختزانه للبلايين من صفحات الويب والصور والكتب وأفلام الفيديو، وكانا حينذاك طالبين في جامعة ستانفورد.

 

عروض المحمول

زيان، الصين:زوار معرض للحواسيب في مدينة زيان بشمال الصين يتفحصون أحدث الحواسيب المحمولة. وتقول الإحصائيات إن الولايات المتحدة والصين استقبلتا ثلثي الهجمات الفيروسية للحواسيب للعام 2006م، منها 34.2 بالمائة في الولايات المتحدة و31 بالمائة في الصين.

 
 

صفحات العدد

أخبارهم

ألعاب

تكنولوجيا

عروض

بانوراما

إضاءة

ريبورتاج

إصدارات

أسواق

جوالنا

إبحار

سوفت وير

رؤى

بصمة الخروج

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة