الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 31th July,2005 العدد : 126

الأحد 25 ,جمادى الثانية 1426

إنتل و(ريفيليشنز) تستحدثان وسائل جديدة لتوزيع الأفلام السينمائية عن طريق الإنترنت
أعلنت شركة (ريفيليشنز إنترتينمنت) Revelations Entertainment وشركة إنتل عن تأسيسهما شركة جديدة للترفيه الرقمي ستعمل على توفير الأفلام السينمائية مباشرة إلى المستهلكين عن طريق الإنترنت لتصل بذلك صانعي الأفلام بعشاق السينما في كل أنحاء العالم.
تهدف (كليك ستار) لإنشاء خدمة على الإنترنت يستطيع من خلالها المستهلكون تنزيل الأفلام السينمائية الجديدة والأفلام التي لم تصدر بعد في صيغة ال (دي. في. دي.) والقنوات الترفيهية التي يؤسسها الفنانون ودفع قيمة هذه الخدمة من منازلهم.
وستصمم هذه الخدمة الجديدة على الإنترنت بحيث تتيح لصانعي الأفلام وسيلة فعَّالة للتواصل مباشرة مع الجمهور ولكي تزوّد المستهلكين بطريقة جديدة للاستمتاع بالخيارات الترفيهية في المنزل.
هذا وستسهم (كليك ستار) في استحداث نماذج عمل جديدة ستؤدي إلى زيادة فرص جني العائدات لصناعة السينما.
وقال مورغان فريمان الرئيس والمسؤول التنفيذي في إنتل معلقاً على إنشاء الشركة الجديدة: تلبي (كليك ستار) الطلب المتنامي من المستهلكين حول العالم على المحتوى الرقمي، وتحديداً على الأفلام السينمائية.
وهدفنا هنا هو توفير خيارات الترفيه من الأفلام السينمائية الجديدة لعشاق السينما في كل أنحاء العالم وجعل عملية الحصول على الأفلام السينمائية أسهل من قرصنتها.
وتشترك الجهات المتعاونة مع (كليك ستار) في رؤية مشتركة مفادها أن المستهلكين يودون الاستمتاع بخيارات الترفيه الرقمي وأن أفضل وسيلة للقضاء على مشكلة القرصنة هي توفير تجارب ترفيهية مقنعة ومحمية بشكل أفضل.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
الالعاب
الامن الرقمي
تعليم نت
دليل البرامج
اخبار تقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved