الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 31th August,2003 العدد : 36

الأحد 3 ,رجب 1424

كاوس ليقون Chaos Legion

التقدير 70 % بلاي ستيشن 2
متوفرة حالياً
صدرت النسخة الأمريكية من لعبة الرعب والإثارة كاوس ليغون Chaos Legionلشركة كابكوم. اللعبة تشبه نوعا ما ألعاب ديفل مي كراي فائقة الشهرة، ولكنها تلعب بأسلوب مختلف مع نكهة وطابع مختلف تماما. اللعبة تعتبر الأخيرة للمصمم «يوشيكي اوكوموتو» مع كابكوم، وهي تجمع عناصر الاربي جيه مع ألعاب الرعب والإثارة بأسلوب رائع للغاية.
قصة اللعبة تتحدث عن آخر فرسان عهد الظلام سايج وارهيت و فيكتور ديلاكروكس الصديقين السابقين واللذين اختصما بسبب قتل سايج لخطيبة فيكتور أمام عينيه رغم أن سايج هو بطل اللعبة. تتحرك عبر 14 مرحلة ثلاثية الأبعاد مصممة بأسلوب مستوحى تماما من ديفل مي كراي.
يمكن لبطل اللعبة سايج وارهيب أن يضرب بقوة بسيفه باستخدام عدد كبير من التطبيقات والفنون القتالية ويمكنه القفز عاليا عند مواجهة فيلق من الأعداء يمكن للبطل استدعاء كتيبة من الأشباح لمساعدته في المعركة بأسلوب دايناستي واريرز.
لتطوير القدرات تستخدم اللعبة عنصر اربي جيه حيث يمكن تطوير قدرات القتال والأسلحة تقدم هذه اللعبة الكثير من الاستكشاف بين المراحل وهنالك مرحلة جانبية مليئة بالمكافآت في كل عالم افتراضي، ومع عدد كبير من الألغاز ستكون مشغولاً لوقت طويل في التفكير. الرسوم في اللعبة من أجمل ما شاهدناه على البلايستيشن الثاني ولكنها ليست الأجمل، فيما تتألق المؤثرات الضوئية بشكل واضح خصوصا في المعارك التي تستخدم استدعاء كتيبة الأشباح.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
ساحة الحوار
اطفال كوم
نساء كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved