الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 31th October,2004 العدد : 93

الأحد 17 ,رمضان 1425

أخبار سريعة
* فاتان Vatan لعبة جديدة من شركة فاي سوفتوير تعتمد على محرك نيوتون الجديد، اللعبة من فئة العاب الرماية للشخص الأول (دووم) تتميز بعناصر إستراتيجية وار بي جيه بأسلوب هيكسين، ستصدر على الويندوز في منتصف العام 2005.
* بعد نجاحها على أجهزة الألعاب والنوكيا أنغيج، قررت تي اتش كيو صنع نسخة للهواتف المحمولة من لعبة (ريد فاكشن)، نسخة الهواتف المحمولة ستكون قريبة من مفهوم نسخة انغيج إلا أنها ستعتمد على الجافا وستتضمن مراحل شبيهة بتلك في الألعاب الأصلية.
* وجه المصمم البريطاني (بيتر موليانوكس) اعتذاره لجميع هواة ألعابه بسبب الأخطاء التي تعرضت لها لعبته الأخيرة (فيبل) والتي أسفرت عن إصدار اللعبة ناقصة للكثير من المزايا التي كان المصمم قد وعد بوجودها في اللعبة قبل سنوات.
* معرض طوكيو للألعاب 2004 سيقام في الفترة من 16 إلى 18 سبتمبر 2005 م في ماكاهاري ميس في تشابا بوسط طوكيو، ويعتبر معرض طوكيو للألعاب ثاني أهم معرض ألعاب بعد معرض التسلية الإلكترونية في لوس أنجلوس.
* أكدت إليكترونك أرتس أنها ستصدر في أوائل العام المقبل لعبة فيفا الشوارع FIFA Street وهي لعبة كرة قدم للشوارع تأتي بعد نجاح ان بيه ايه ستريت وان اف ال ستريت، وتقدم اللعبة خيار لعب رباعياً في شوارع مفتوحة وأحياء في البرازيل، أمريكا، إيطاليا والكثير من الدول الأخرى.
* لعبة فيلم التشويق والإثارة (فايت كلوب) ستصدر في 16 نوفمبر 2004 على الاكس بوكس والبلاي ستيشن 2، فيفندي يونفرسال متفائلة بتحقيق هذه اللعبة للكثير من المبيعات.
* الرعب البارد اسم لعبة الرعب الرئيسية لشركة (يوبي سوفت) للعام 2005 على البلاي ستيشن 2 والاكس بوكس، اللعبة من تطوير دارك وورد وسيتم إصدارها في مارس 2005 بالتزامن مع إصدار يوبي لسبلنتير سيل 3.
* اللعبة القادمة من مورتال كومبات ستحمل اسم (مورتال كومبات شاولين مونك (اللعبة لن تكون لعبة قتال تقليدية، بل ستكون لعبة مغامرة
وقتال بأسلوب ألعاب قتال الشوارع وسيتم إصدارها في العام 2005.
* أجلت اطلس النسخة الأمريكية من لعبة الرعب والار بي جيه ديجيتال ديفل ساغا : فاتير تونر على البلاي ستيشن 2 حتى ربيع العام 2005، النسخة اليابانية منها صدرت قبل فترة طويلة.
* لعبة كابكوم المثيرة (دومينتو) ستغير اسمها إلى (هانتغ غراوند) بالنسبة إلى النسخة الأوروبية والأمريكية، موعد الإصدار المحدد حتى الآن في الفترة من يوليو حتى أغسطس 2005.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved