الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 31th October,2004 العدد : 93

الأحد 17 ,رمضان 1425

مؤتمر (أيام الإعلام) في ألمانيا مركزَّ هذا العام على التلفزيون الرقمي

اجتمع كبار التنفيذيين في قطاع الإعلام في ألمانيا في ميونيخ مؤخراً في مؤتمر (أيام الإعلام) السنوي الذي سيركز بصفة خاصة هذا العام على
التلفزيون الرقمي.
وافتتح رئيس وزراء ولاية بافاريا إدموند شتويبر فعاليات المؤتمر الذي يعقد تحت شعار (دمج الإعلام احتمالات ونتائج التحول إلى الرقمية).
وناقش الكلمات العديدة والاجتماعات ولجان الخبراء الاتجاهات المستقبلية للتلفزيون الرقمي في ألمانيا خلال الحدث الذي استمر ثلاثة أيام.
وهناك قضية رئيسية أخرى وهي التقارب السريع في أسواق الاتصالات. وبعد كلمة الافتتاح لشتويبر نظم المؤتمر اجتماعاً برئاسة هيلموت ماركوارت رئيس تحرير مجلة فوكوس الإخبارية الأسبوعية.
وضم هذا الاجتماع زعماء بارزين في مجال الإعلام مثل جورج كوفلر مدير محطة بريميير التلفزيونية وهي الوحيدة المدفوعة الأجر في ألمانيا وجيرهارد زيلير المسئول التنفيذي لمجموعة (آر. تي. إيل) وهيربرت بوردا رئيس مجموعة (بوردا ميديا) وهيربيرت كويبير المدير الإداري لمجموعة (تيليمونشين) السينمائية والتلفزيونية.
وشارك أكثر من 500 خبير في 93 اجتماعاً لمناقشة الاتجاهات المتعلقة بالوسائط الإعلامية المتعددة (ملتي ميديا) والإنتاج السينمائي والعوامل المؤثرة المرتبطة بالتلفزيون والأفلام والإذاعة والفيديو والإنترنت.
وعلاوة على ذلك راجع الخبراء التحديات الجديدة لاستخدام الرقمية في الاشتراكات التلفزيونية من خلال الكابل والأقمار الصناعية والإمكانيات المتعددة للناشرين والإعلام الإلكتروني وذلك لفتح مصادر دخل جديدة لأسواق الإعلان
التي تعاني أضراراً كبيرة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved