الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 31th October,2004 العدد : 93

الأحد 17 ,رمضان 1425

دعم مبادرة الحاسب الآلي المنزلي من قبل هيئة الاتصالات وبالمشاركة مع (إنتل)
وقعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وشركة انتل العالمية اليوم مذكرة تفاهم تنص على دعم مبادرة الحاسب الآلي المنزلي التي كانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أعلنت عنها في وقت سابق لنشر ثقافة التقنية وتوسيع استخدامات الحاسب الآلي والإنترنت في قطاعات المجتمع.
ووقع المذكرة عن الهيئة معالي محافظ الهيئة الدكتور محمد إبراهيم السويل وعن الشركة نائب الرئيس الدكتور جون ديفيس، وتعد انتل من الشركاء المبادرين لدعم هذا المشروع الاستراتيجي من خلال توفير الدعم التقني له. وتأتي مبادرة الحاسب الآلي المنزلي في المملكة العربية السعودية انطلاقا من دور هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات وجهودها في وضع الخطط والاستراتيجيات التقنية انسجاما مع الخطط والأهداف الطموحة للمملكة للنهوض بالتنمية الاجتماعية والاقتصادية بشكل عام من خلال التعجيل بالتحول نحو الاقتصاد الرقمي ونشر ثقافة الحاسب الآلي والإنترنت وتعميم الاستخدامات الإلكترونية لدى شرائح وقطاعات المجتمع المختلفة وإيجاد أشكال جديدة للتوعية الإلكترونية والتحفيز والإبداع . وتهدف المبادرة إلى نشر تقنيات المعلومات والإنترنت في المجتمع السعودي لدعم وتفعيل روح المبادرة واستثمارها في دفع عجلة التحديث والتطوير ونشر المعرفة الإلكترونية .
وتعكس الاتفاقية مدى ثقة الشركات العالمية في الاستقرار الاقتصادي الذي تعيشه المملكة والفرص الاقتصادية الواعدة في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي الذي يعد الأكبر في المنطقة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
دليل البرامج
اطفال كوم
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved