Al Jazirah Magazine Tuesday  03/07/2007 G Issue 225
فنون عالمية
الثلاثاء 18 ,جمادى الثانية 1428   العدد  225
 

قريباً في دور العرض

 

 

Ghosts

of Cite Soleil

(أشباح سايت سوليل )

وثائقي - سياسي

* فيلم يوثق حياة السياسي جين برتراند أرستايد ونظامه الحاكم. يجسد الفيلم قصة الصراع بين المعارضين والطبقة الفقيرة في هايتي في تلك الفترة للنظام وبين من يحمونه ضد أعدائه.

***

Vitus

(أحلام عبقرية )

كوميدي - دراما

* طفل في الخامسة من عمره لا يبدو وكأنه طبيعي بالمرة. فهو يحفظ الموسوعات العالمية عن ظهر قلب، يسمع دبيب النملة، ويعزف بيانو كأمهر العازفين العالميين. يتوقع له أبواه مستقبلاً باهراً ولكن يبدو أن له حلم آخر مختلف.

***

Falling

(السقوط )

- دراما -

* أربعة أصدقاء يجتمعون للمرة الأولى منذ زمن في جنازة أحد أصدقائهم القدامى. يأخذ الأصدقاء الأربعة في تذكر حياتهم السابقة ويسترجعون ما مر بهم من أحداث يحكونها للمشاهد بطريقة الفلاش باك

***

Transformer

(المتحولون )

مغامرات - خيال علمي

* حرب بين المجرات طرفاها جيشان من الروبوتات يدمرون الحياة على مجراتهم تقريباً وبعد سنوات عديدة يظهر الجيل الجديد من الروبوتات يحاولون إعادة الحياة إلى مجراتهم التي أفسدها أجدادهم من الروبوتات.

***

License to wed

(إذن بالزواج )

- كوميدي -

* تقرر العروس ألا تتزوج من حبيبها إلا بالطريقة التي كان الأجداد يتبعونها. ولأن طريقة الزواج اختلفت كثيراً عن السابق تطلب العروس من حبيبها أن يدخل دورة يتعلم فيها التقاليد القديمة في الزواج. ليس الأمر بهذه السهولة ..

***

Harry Potter and the Order of the Phoenix

(هاري بوتر

ونظام فونيكس )

مغامرات - أطفال

* هاري بوتر يفاجأ بأنظمة غريبة تفرضها حكومة العالم السحري، وعند التمرد على هذه القوانين يكتشف أصدقاءه على حقيقتهم.. إخلاص.. ولاء.. تضحية.

***

Rescue Dawn

(إنقاذ داون)

مغامرات - حروب

* فتى حالم يحب الطيران أكثر من أي شيء، يسافر إلى أمريكا لتعلم الطيران وينضم إلى الجيش الأمريكي لأنه مميز في هذا المجال. وفي أول رحلة له بالطائرة جاء الأمر العسكري بشن هجوم على فيتنام وهناك يؤسر وتتوالى الأحداث.

***

Introducing

the Dwights

)عائلة دوايت )

- كوميدي -

* عائلة مكونة من أم تعمل ممثلة كوميدية فاشلة وابنيها الشابين اليافعين. تقلب الأم منزل الأسرة إلى مسرح صغير تقيم فيه بروفات أدوارها المسرحية. لكن حياة أحد الشابين تتغير عندما يتعرف على فتاة أحلامه. تحاربها الأم وتحاول إبعادها.

***

Joshua

جوشوا

دراما - رعب

* زوجان رائعان.. طفل رائع (جوشوا).. يعيشون في منزل راع في مانهاتن. عندما تولد لهما طفلة أخرى ليصبح هناك شريك لجوشوا في حب أبويه يبدأ جانبه المرعب في الظهور.

***

Talk to Me

(تحدث إليَ)

دراما - قصة حياة

* في منتصف الستينات من القرن الماضي كانت النهضة الموسيقية في أمريكا بأوجها. وكان هناك رجل واحد فقط هومن ساعد في نهوض تلك الحركة الموسيقية: رالف والدو، وذلك بمساعدة زوجته فيرنيل.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة