Al Jazirah Magazine Tuesday  07/08/2007 G Issue 230
تميز بلا حدود
الثلاثاء 24 ,رجب 1428   العدد  230
 
بكل الودّ

 

 

1- الأخ المهندس مشعل الشراري: شهادتك وسام أتشرف به.. لك مودتي.

2- الأخ E teacher: أشكر لك حسن متابعاتك وأعدك وكل القراء الكرام بالجديد دائماً.

3- الأخ أو الأخت m.m: أتفق معك في وجود أشخاص قد طبعوا على جبلة لؤم؛ تُحسن إليهم فيسيئون إليك، ولكن أظن أن هؤلاء شواذ، والقاعدة العامة تقول: هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟ أشكر ملاحظاتك وطيب ثنائك.

4- د. خالد الشهري: سرتني حروفك المضيئة، وأبشرك بأن كتاباً لمحبك سيصدر قريباً وستجد فيه - بإذن الله - ما يسرّ خاطرك.. وفقك الله، وأقر عينيك بصلاح أولادك وبرّهم.

5- عبدالله الخالدي: أهلاً ومرحباً بك أخي الفاضل، وأتفق معك في أن تلك الأمثال قد وجدت لها حيزاً في عقول الكثير، وما مقالي هذا إلا محاولة لخلخلة تلك القناعات السلبية من العقول.. لك مودتي.

6- الأخت الكريمة بشائر القحطاني: أسعدتني رسالتك، وأشكرك على ما فيها، وأسأل الله أن يجعلني عند حسن الظن.

7- الأخت القمر الميت: أنار الله حياتك بالإيمان.. أحيي فيك همتك وأنصحك ابتداءً بالإكثار من القراءة وعدم الاستعجال.. أرسلي ما لديك من مقالات، وفي حال مناسبتها سأنشرها لك بإذن الله.. وفقك الله.

8- الأخت صديقة الصفحة أم فيصل: أحترم رأيك ووجهة نظرك، ولكن لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً، وتتبدل الأحوال وتتغير القناعات.. وأعدك - بإذن الله - بالكتابة عن المواضيع المقترحة قريباً.. كل الشكر على التواصل وحسن الملاحظة.

9- الأخوات الكريمات هنوف.. نور الشمس.. علا الداوود: أشكر لكن هذه المشاعر الطيبة وطيب المتابعة للصفحة، وأسأل الله أن يرزقنا جميعاً الإخلاص.. وأن يوفقكن ويسدد خطاكن.

10- إلى كل الإخوة والأخوات الذين راسلوني وأهدوا إلي ملاحظاتهم وأكرموني بعاطر ثنائهم أقول لكم جميعاً من القلب: شكراً؛ فأنتم - والله - روح الصفحة ومدادها.. لطفاً منكم جميعاً أن تذكروا أسماءكم الكريمة في الرسالة؛ حتى أتشرف بالردّ عليها، ولكم احترامي وتقديري.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة