Al Jazirah Magazine Tuesday  10/04/2007 G Issue 214
رياضة
الثلاثاء 22 ,ربيع الاول 1428   العدد  214
 

تشارلتون: ..انتقال رونالدو سيثير أجواء من عدم الاستقرار

 

 

أعرب بوبي تشارلتون مدير فريق مانشستر يونايتد الذي يلعب في الدوري الممتاز الإنجليزي لكرة القدم عن اعتقاده بأن التكهنات التي تثور حول مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو ستؤدي إلى عدم استقرار اللاعب والنادي.

وقال تشارلتون للصحفيين خلال حفل تسليم جوائز لوريوس الرياضية في برشلونة مؤخراً: أدى رونالدو بشكل رائع هذا الموسم وهو يستمتع بوقته في مانشستر يونايتد.

وتابع: لا أرى أي سبب على الإطلاق يدعوه إلى طلب اللعب في نادٍ آخر، سيؤدي الأمر بالتأكيد إلى نوع من عدم الاستقرار للنادي واللاعب عند سماع كل هذه التكهنات حول مستقبله، كل هذه التكهنات تأتي من الخارج وليس من داخل نادينا.

كان رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قال إن نادي العاصمة الإسبانية يرغب في ضم مهاجم مانشستر يونايتد بينما ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة مهتم باللاعب (22 عاما).

وقال تشارلتون أيضا انه إذا حافظ يونايتد على مستواه وواصل مسيرته حتى الفوز بالدوري الإنجليزي فإن هذا سيعد واحدا من أكبر النجاحات التي يحققها اليكس فيرجسون مدرب مانشستر على مدار 21 عاما تولي فيها مهمة تدريب النادي.

وقال اللاعب الدولي الإنجليزي السابق: سأقول إن هذا سيصبح أحد أعظم الإنجازات التي يحققها السير اليكس في مانشستر يونايتد إذا ما فاز بلقب الدوري.

وأضاف: الفوز بالبطولة لم يكن بمثل هذه الصعوبة منذ ظهور تشيلسي على الساحة وسيكون الأمر مثيرا بكل تأكيد.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة