Al Jazirah Magazine Tuesday  13/02/2007 G Issue 206
تميز بلا حدود
الثلاثاء 25 ,محرم 1428   العدد  206
 
زوجي والخادمة!

 

 

جحيم يكاد يقضي علي، وهمٌ ضرب بأطنابه في قلبي اكتشفت أن زوجي يتحرش بالخادمة وقد اتضح لي أن ثمة أمرا مريبا بينهما فبماذا تنصحني؟

صديقة الهم

حياك الله أختي وجعل السعادة رفيقا لك في الدارين، للأسف أن بعض الأزواج يستبدل الذي هو ادنى بالذي هو خير تحركهم النزوات وتزورهم المراهقة بعدما كبروا ويغيب المنطق السليم احيانا في حياتهم، وتلك المواقف أختي الكريمة تتطلب تصرفا حكيما وخطة مرسومة طويلة الأجل لذا أنصحك باتباع ما يلي:

1 - في مثل هذه الحالات قد يكون مكمن السبب هو جفاف عاطفي قد لف المنزل وتتحمل المرأة جزءا من المسؤولية مع التأكيد على أن الخيانة أبدا لاتبرر!

أختي الكريمة لذا لابد أن تسقي ورود الود في بيتك وأحد أهم خطوات الحل هي أن تقتربي من زوجك أكثر تسقيه من رحيق حبك اهتمي به اسمعيه كلاما جميلا.. اتفقي معه على تحديد موعد تخرجان فيه إلى مكان خارج المنزل.

2 - اسألي نفسك لماذا تصرف زوجك هذا التصرف وما الذي وجده عند غيرك ولم يجده فيك وبإمكانك سؤاله سؤالا مباشرا عن الذي ينقصك ويتمنى أن يجده فيك.

3 - بالنسبة للخادمة بادري الان بالسعي على إنهاء خدماتها وقطع خيط أصيل من خيوط المشكلة وفي حال قدرتك على القيام بأعباء البيت فحسن وإلا فاحرصي على استقدام خادمة كبيرة السن ويفضل أن تكون من الدول الذين لم يعرف عن أهلها كثير جاذبية وجمال، عليك بالصبر والدعاء بان يحبب زوجك فيك ويصلحه ويؤلف بين قلوبكما.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة