Al Jazirah Magazine Tuesday  19/06/2007 G Issue 223
فن عربي
الثلاثاء 4 ,جمادى الثانية 1428   العدد  223
 

قريباً في دور العرض

 

 

Starting Out in The Evening

(بدأت في المساء )

- دراما -

* كاتب سيناريو كبير، اشتهر منذ فترة لكنه الآن يعيش وحيداً وبعيداً عن شهرته ومجده وأضواء الشهرة. إلا أن هذه الحياة تنقلب رأساً على عقب حينما تدخل حياته فتاة شابة تريد إجراء بحث عن إحدى رواياته.

***

The Fantastic Four: Rise of the Silver Surfer

(الخارقون الأربعة: ظهور راكب الأمواج الفضي )

كوميديا - خيال علمي

* يعود إليكم الخارقون الأربعة: ريد ريتشاردز، الذي يمكنه إطالة جسده كما يحلو له. سوزان العاصفة، يمكنها أن تختفي. جوني تورش، يمكنه إطلاق النار من أصابعه. بين جريم، الحيوان الوحشي

***

Fido

(فيدو)

رعب - كوميديا

* قرية صغيرة تعيش في خمسينيات القرن الماضي، حلت بها عاصفة فضائية خلفت وراءها كائنات فضائية بدأت تعيش بينهم. قرر أهالي القرية الاستفادة منهم واتخاذهم كعمال وكخدم. إلا أن طفلاً يكتشف حقيقتهم ويحاول إنذار أهالي القرية.

***

Nancy Drew

(نانسي درو )

مغامرات - ألغاز

* فتاة شابة تصطحب والدها رجل الأعمال إلى لوس آنجلوس في مهمة عمل. وهناك تفاجأ بخيوط جريمة قتل إحدى نجمات هوليود تلتف حولها وتبدأ في البحث عن القاتل لإنقاذ نفسها.

***

Eagle vs. Shark (النسر وسمك القرش)

كوميدي - رومانسي

* فيلم من إخراج المخرج الياباني المرشح لجائزة الأوسكار تايكا وايتيتي، يحكي قصة فتاة تعمل في محل للوجبات السريعة وخطيبها في متجر للأجهزة الإلكترونية، وتتورط معه في حرب ضد أحد أعدائه.

***

The Tryails Of Durell Hunt

(محاكمة ديريل هنت )

- وثائقي -

* قصة مأساوية تحكي عن شخصية حقيقية هو ديريل هنت، الذي اتهم في عام 1914 في قضية اغتصاب وقتل الصحفية ديبوراه سايكس. وظل 18 عاماً خلف القضبان حتى أثبت DNA براءته من هذه التهمة.

***

Tell No One

لا تخبر أحداً

دراما - رعب

* طبيب شهير يتهم بقتل زوجته. وبعد أعوام من قضائه مدة العقوبة تصله رسالة على بريده الإلكتروني، وعندما يفتحها يجد فيها صورة زوجته. أهي حية لا تزال؟. لا يدري ولكن الرسالة تطلب منه ألا يخبر أحداً.

***

Jhoom Barabar Juoom

جوم باربارا جوم

- دراما -

* لاعبا كرة قدم ناجحان يكتشفان أنهما مصابان بمرض السرطان. وأن أمامهما ستة أشهر تقريباً في الحياة. يقرر الشابان السفر إلى إنجلترا للعب آخر موسم لهما في المباريات وفي الحياة أيضاً. إلا أنهما يقعان في الحب هناك.

***

Strike

هجمة

- دراما -

* عاملة فقيرة في أحد المصانع تنفق حياتها مدافعة عن حقوق زملائها العمال. تستمر في دفاعها هذا دون مساعدة من أحد أو حتى مكافئة لها. تلتقي بشاب يساعدها في مشوارها حتى تنشأ بينهما علاقة حب.

***

Unborn In USA: Inside the War of Abortion

(ولد خارج أمريكا: من الحرب ضد الإجهاض )

- وثائقي -

* فيلم وثائقي عن الحركة المناهضة للإجهاض في المجتمع الأمريكي. ويعرض الفيلم لعدد كبير من اللقاءات المصورة مع شخصيات مناهضة أو مشجعة للإجهاض. يربط بين هذه الشخصيات قصة محورية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة