والمفتش العام مفعمة بالمحبة والولاء لقيادتنا الرشيدة, مشيرين في احاديثهم الى ان زيارة سمو النائب الثاني تحمل في طياتها الخير والبشر لاهالي القصيم,,
فهي زيارة ميمونة يفتتح خلالها العديد من المشاريع الحيوية والتنموية ويضع حجر الاساس لاخرى تكون اضافة لشموخ هذا الوطن المعطاء الذي يحظى برعاية واهتمام
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وفيما يلي التفاصيل:
الشيخ ابراهيم بن عبدالعزيز المشيقح احد اعيان ووجهاء مدينة بريدة قال:
ان مقدم سلطان الخير والمحبة وزيارته الميمونة لمنطقة القصيم هو لقاء نتطلع اليه بكل مشاعر المحبة والولاء لقادتنا المخلصين فاهلا وسهلا ياابا خالد حللتم
اهلا ووطئتم سهلا ومرحبا بسموكم والصحب الكرام في ربوع القصيم ونحن نسأل الله ان يوفقكم ويسدد خطاكم ويجعلكم انتم واخوانكم بقيادة خادم الحرمين الشريفين
وسمو ولي عهده الامين ذخرا للاسلام والمسلمين في بلد يسودها الامن والامان في ظل تحكيم الشريعة الاسلامية وابوابكم مفتوحة للمواطن واحسانكم يسود الجميع
فمحاسنكم اكثر من ان تعد جزاكم الله عن الجميع خير الجزاء,
الشيخ عبدالمحسن بن عبدالعزيز المشيقح احد اعيان ووجهاء بريدة قال: بمشاعر الحب والوفاء والولاء لقادتنا المخلصين ننتهز فرصة قدوم صاحب السمو الملكي
الامير سلطان بن عبدالعزيز وزيارته لمنطقة القصيم بتقديم كل ما نملك من المحبة والاخلاص لسموكم الكريم والصحب الكرام فاهلا بكم وسهلا ومرحبا في منطقتنا
التي اصبحت بفضل الله ثم بعناية ودعم وتشجيع قيادتنا الرشيدة في تقدم وازدهار وهاهو سموكم سيقوم بإذن الله بفتح المزيد من مشاريع الخير والنماء لمنطقة
القصيم فمرحبا بسموكم ودمتم انتم المخلصون بقيادة مليكنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين واسأل الله ان يديمكم فخرا وذخرا للاسلام والمسلمين,
واكد الدكتور محمد بن سليمان المشيقح استاذ تقنيات التعليم بجامعة الملك سعود: ان اهالي منطقة القصيم في شوق لهذه الزيارة الميمونة التي يقوم بها سموكم
لمنطقتنا وتعبيرا ياصاحب السمو الملكي عن فرحتنا وسعادتنا بقادتنا المخلصين فقد لبست القصيم ازهى الحلل وتزينت لقدومكم الميمون ولبست المنطقة احلى حللها
لاستقبالكم فحللتم اهلا ووطأتم سهلا وادامكم الله ذخرا للاسلام والمسلمين,
ان منطقة القصيم لتعتز بهذه الزيارة التي ستكون وساما على صدورنا ان بلادنا ولله الحمد تنعم بالامن والامان بفضل السياسة الحكيمة التي تنتهجها حكومتنا
الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين,
وابدى الدكتور احمد بن عبدالمحسن المشيقح الطبيب في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة سعادته قائلا:
سعدنا بزيارة سموكم الميمونة في منطقتنا الحبيبة فمرحبا بسموكم في ربوع القصيم التي تنعم بالحضارة والرقي والتي يتجدد ويزداد فيها الخير والنماء في هذه
الزيارة عند فتح المزيد من مشاريع التقدم والرخاء فقد وصلت بلادنا ولله الحمد بفضل الله ثم القيادة الرشيدة الى مستوى متقدم من الرقي والتطور فحياكم الله
ياابا خالد حللتم اهلا ووطأتم سهلا,
ووصف محمد بن علي العبدالله العبدالعزيز المشيقح امام وخطيب مسجد الصفراء ببريدة المشاعر قائلا: ان مشاعرنا تجيش بالغبطة والسرور ازاء هذه الزيارة
الميمونة التي تقومون بهاياصاحب السمو الملكي لمنطقة القصيم فهي من المناسبات الغالية التي تغرقون فيها المنطقة بالمزيد من مشاريع الخير والنماء فأهلا
وسهلا ومرحبا بسموكم في ربوع واحتنا الخضراء التي تنعم بالامن والامان في ظل تحكيم شرع الله المطهر في كل امور حياتنانسأل الله ان يوفق سموكم وان يسدد
خطاكم ويحفظكم من كل مكروه,
وقال الشيخ مشيقح بن حمود المشيقح رئيس مركز هيئة الشقة ببريدة: اهلا ومرحبا بزيارة سموكم لمنطقة القصيم سائلين الله ان يوفقكم ويحفظكم من كل مكروه ويسدد
خطاكم في هذه الزيارة الميمونة التي تجدد اللقاء مع احد المسؤولين في قيادتنا الرشيدة في منطقة تكن لكم المحبة والوفاء والعرفان وجميل صنائعكم,, وفقكم
الله لما تحبون وترضون فبلادنا تنعم بالامن والامان بفضل الله ثم تطبيق الشريعة الاسلامية وابوابكم مفتوحة للجميع والاحسان الى شعبكم صفة من صفاتكم
الحميدة,
وتحدث الشيخ سليمان بن ابراهيم المحمد المشيقح الموظف بالمحكمة المستعجلة قائلا: نعم للقادة المخلصين لوطنهم وحرصهم على تحقيق انجازات خطط التنمية وهاهو
سموكم الكريم يتفضل علينا بزيارته الميمونة لافتتاح المزيد من مشاريع الخير والنماء لمنطقة القصيم فاهلا وسهلا ومرحبا بكم في بلدكم الحبيب منطقة القصيم
التي تكن لكم كل مشاعر الحب والوفاء والعرفان لما تبذلونه من جهد وعطاء في سبيل خدمة المواطن ورفعة هذا الوطن نسأل الله لكم التوفيق والسداد في كل اعمالكم
الخيرة,
العقيد متقاعد محمد بن عبدالمحسن المشيقح تحدث عن هذه المنسابة السعيدة بقوله ان قيادتنا الحكيمة هي مصدر عزنا ومنبع فخرنا فأهلا وسهلا باحد قادتها
الاوفياء صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز فقد اشرقت منطقة القصيم بقدومكم وافتتاحكم لمزيد من مشروعات التنمية,
ان منطقة القصيم لتفخر وتعتز بهذه الزيارة وتبادلكم محبة بمحبة وودا بود فاهلا وسهلا ومرحبا,
الشيخ رضوان بن عبدالكريم المشيقح رئيس هيئة بريدة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر تحدث قائلا: ان من النعم التي انعم الله بها علينا وينبغي التحدث
بهاوتستوجب علينا شكر الله وطاعته هي نعمة الترابط بين الراعي والرعية بين الحاكم والمحكوم وان هذا هوما جاءت به الشريعة الاسلامية وحثت عليه في نصوص
عديدة من القرآن الكريم والنسة النبوية وفي هذه الايام تبتهج مدينة بريدة وسائر المراكز والمحافظات بمنطقة القصيم لمقدم صاحب الايادي البيضاء ورجل الجود
والعطاء صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وفقه الله وتولاه,
فلئن كان للبشرى خاصة الفرح والسرور فان قلوب الاهالي لتخفق فرحا بمقدم سموه الكريم وزيارته الميمونة,
ذلك ان زيارة سموه الكريم تعتبر في الحقيقة تشريفا لعموم الاهالي والاعيان نظرا لما تحمله هذه الزيارة في طياتها من تحقيق لمصالح الوطن والمواطن وافتتاح
لعدد من مشاريع الخير والنماء في ظل قيادة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين امد الله في عمرهما على طاعته,
فاهالي هذه المنطقة وفي مقدمتهم اميرهم الماجد صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وفقه الله يترقبون هذه الزيارة الميمونة بل ويعدون لها
جل اهتماماتهم وآمالهم وهذا في الحقيقة هو عين التلاحم والترابط بين القيادة والمواطن وهذا بلاشك ما ينشده كل عاقل لبيب يحب لنفسه الامن والاستقرار ورغد
العيش في ظل حكومة دستورها القرآن والسنة النبوية ورايتها كلمة التوحيد وموطنها الحرمان الشريفان وتختص من بين سائر الدول بوجود هيئات الامر بالمعروف
والنهي عن المنكر فنسأل الله تعالى ان يوفقنا وولاة امرنا لما يحبه ويرضاه انه ولي ذلك والقادر عليه وآخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين,
وقال الشيخ نبيل محمد الصالح العبدالعزيز المشيقح كاتب عدل المحكمة الاولى بجدة وامام وخطيب جامع صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز بجدة: ان من
أعظم اللحظات التي يعيشها الفرد المعاصر هي تلك التي يلتقي بها بولي امره وباني نهضته وان صورة اللقاء بين الفينة والاخرى تواصلا بين الراعي والرعية ليبين
التلاحم العظيم بين القيادة الراشدة والشعب الوفي ويعكس المحبة الكبيرة والبالغة في قلوب الجميع لصاحب الايادي البيضاء صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن
عبدالعزيز آل سعود في مقدمه لزيارة منطقة القصيم وانها لتعد فرحة كبرى لاهلها تختلج فيها المشاعر معبرين عن بالغ ترحيبهم وسرورهم فاهلها ازدادوا رفعة
وتشريفا بمن فيهم اسرة المشيقح وآلها وكذا مدنها وقراها ازدانت جمالا وبهجة بمقدم سموه الكريم تتطلع فيها الآمال لمزيد من العطاء المتواصل لبناء هذا الوطن
الحبيب ليرتقي في غد مستقبلا شمرقا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين لتواكب مسيرة الحضارة النيرة بنور الاسلام,
واما الشيخ عبدالكريم بن عبدالله المشيقح مدير مدارس الحرس الوطني الفنية والعسكرية سابقا فيقول: ان اليوم الثاني عشر من الشهر الجاري يعتبره اهالي منطقة
القصيم من اسعد ايام الزيارات التي يتفضل بالقيام بها الى منطقتهم الغالية مسؤول كبير القدر والمقام وفي ذروة المسؤولية,
حيث يطل بطلعته البهية المحترمة المحبوبة الى جموع غفيرة من مستقبليه باصدق مشاعر الفرح والمحبة والابتهاج يتقدمهم وجوه الناس واعيان المنطقة بمعية اميرهم
الفضل صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز,
فاهلا وسهلا ومرحبا بك ابا خالد يامن جعل جل اهتمامه صحة المواطن بكثرة تسخيره طائرات الاخلاء الجوبي الطبي في خدمة المرضى المحتاجين لذلك ومساعداتهم
العلاجية في الداخل والخارج وتأسيس سموه الكريم مركزا يعتبر اكبر ما في الشرق الاوسط لعلاج امراض القلب هذا هو عين اليقين والحق اقول,
ياسمو الامير ليست هذه ولا غيرها من اعمالكم الحميدة الفذة باقل من التفاتكم للناحية الامنية المثالية منها ما سمعنا مؤخرا مبادرتكم في الترحيب والمساندة
والدعم المعنوي والمالي وتوجيهاتكم السديدة لمواصلة بحث المواطن المخترع للعربة المدرعة وتطوير صناعة هذه العربة التي تقرر تسميتها مدرعة درع الجزيرة
العربية ,
ومن البديهي ولاشك انكم الجديرون بمسيرة التفاني والاخلاص في خدمة مليكنا المفدى خادم الحرمين الشريفين وفي كل ما من شأنه مصلحة الوطن والمواطن وذلك في ظل
وتوجيهات قائدنا الاعلى وقيادته الحكيمة الرشيدة وساعده الايمن صاحب السمو الملكي ولي عهده الامين,
وفقكم الله جميعا وادام عزكم في شرف طاعته وخدمة الاسلام والمسلمين,
مدير عام شركة الوسائل الزراعية وعضو مجلس الادارة عبدالعزيز بن عبدالله المشيقح تحدث عن هذه المناسبة قائلا: من نعم الله علينا ان قيض لنا قيادة رشيدة
لذا فأهالي منطقة القصيم في شوق لهذه الزيارة المباركة التي تقوم بها ياصاحب السمو الملكي فأهلا بسلطان الخير في المنطقة التي تنعم بثمار التنمية والتي
كانت ثمرة حططنا التنموية في جزء من وطننا الحبيب فقد وصلت المملكة الى مستوى متقدم من التطور والرقي بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة لقيادتنا الرشيدة,
مدير مؤسسة الضماد للتجهيزات الطبية سامي بن عبدالرحمن المشيقح تحدث قائلا: كم غمرت قلوبنا الغبطة والسرور لقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن
عبدالعزيز وزيارته الميمونة لمنطقة القصيم فلقاء الاحبة اعظم لقاء نعبر فيه عن صدق مشاعرنا وولائنا واخلاصنا لقيادتنا الرشيدة فاهلا ومرحبا بكم ياصاحب
السمو الملكي في واحة القصيم الخضراء التي تنعم بالحضارة والعمران بفضل الله ثم بدعم وتشجيع حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن
عبدالعزيز يحفظه الله وولي عهده الامين وسموكم الكريم فحياكم الله وادامكم,
صالح بن عبدالله المشيقح مدير شركة الوسائل الزراعية وعضو مجلس الادارة تحدث قائلا: ملأت قلوبنا الفرحة والسرور بقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن
عبدالعزيز لمنطقة القصيم فمرحبا بزيارة سموه الميمونة في ربوع منطقتنا الغالية التي تشهد نموا في مختلف القطاعات التنموية بفضل الله ثم بدعم وتشجيع
قيادتنا الرشيدة التي اوصلت بلادنا الغالية الى هذا المستوى الذي نفخر ونعتز به بين دول العالم فحياكم الله ياابا خالد,
واما رجل الاعمال يوسف بن رشيد المشيقح فقد قال:
ان زيارة سموكم لمنطقتنا لفرصة سانحة لنعبر عن مشاعرنا المليئة بالحب والتقدير لقيادتنا الرشيدة فأهلا بقدومكم ياسلطان الخير والمحبة في ربوع القصيم التي
اصبحت بفضل الله ثم بعناية حكومتنا تنعم كبقية مناطق المملكة بالامن والامان وتطبيق الشريعة الاسلامية في كل الامور, جزاهم الله عن الجميع خير الجزاء,
وقال سليمان بن رشيد المشيقح مدير عام الموظفين في وزارة الزراعة سابقا: كم غمرت قلوبنا الغبطة والسرور لقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز
وزيارته الميمونة لمنطقة القصيم فلقاء الاحبة اعظم لقاء نعبر فيه عن صدق مشاعرنا وولائنا واخلاصنا لقيادتنا الرشيدة فاهلا ومرحبا ياصاحب السمو الملكي في
واحة القصيم الخضراء التي تنعم بالحضارة والعمران بفضل الله ثم بدعم وتشجيع حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يحفظه
الله وولي عهده الامين وسموكم الكريم,
واضاف رجل الاعمال المعروف عبدالمحسن بن سليمان المشيقح قائلا:
كم كنا ننتظر هذه الزيارة الميمونة التي اعتدنا عليها من قيادتنا الرشيدة فاهلا ومرحبا بقدوم سموكم لمنطقتنا الغالية فهذه الزيارة لها معنى كبير في نفوسنا
لانها زيارة تعود على اهالي القصيم بالخير والبركة ازاء فتح سموكم لمزيد من المشروعات التنموية فقد وصلت بلادنا ولله الحمد الى مستوى متقدم من التطور
الاقتصادي والاجتماعي ومستوى التعليم المتقدم,
فاهلا ومرحبا بسموكم الكريم في هذه المنطقة العزيزة من بلادنا الغالية,
وقال رجل الاعمال عبدالعزيز بن ابراهيم العبدالعزيز المشيقح بمناسبة هذه الزيارة الميمونة: من نعم الله علينا ان منّ على امتنا بقادة مخلصين اوفياء
وتعبيرا لولائنا وحبنا لقيادتنا نرحب بقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز فاهلا وسهلا بكم في ربوع القصيم ودمتم مع اخوانكم ذخرا للاسلام
والمسلمين وحفظكم الله من كل مكروه,
مدير مصنع خبير للتجيهزات الطبية وعضو مجلس ادارة شركة الوسائل الزراعية ناصر بن عبدالله المشيقح تحدث عن هذه المناسبة قائلا: لقد عودتنا زيارة قيادتنا
الرشيدة قوة التلاحم والولاء والاخلاص لوطننا الغالي فزيارتكم ياصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز لمنطقة القصيم تحمل في طياتها الكثير من
مشاريع الخير والنماء فاهلا وسهلا ومرحبا بقدوم سموكم لمنطقتنا الحبيبة وكم نحن في شوق كبير لرؤية سموكم فلقاء الاحبة والقيادةاعظم لقاء فحللتم اهلا
ووطأتم سهلا في قصيم المحبة والولاء,
ورحب الشيخ سليمان بن عبدالله المشيقح بقوله: اهلا وسهلا بقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز داعين الله ان يوفق سموه في هذه الزيارة
الميمونة لمنطقة القصيم التي تحمل في طياتها بشائر الخير في فتح المزيد من مشاريع النماء والتقدم في هذا الجزء من الوطن الحبيب وان يديم الاسرة المالكة
الكريمة ذخرا للاسلام والمسلمين وان يحفظهم من كل مكروه وينصرهم على اعدائهم,
وعبر رجل الاعمال محمد الصالح العبدالعزيز المشيقح عن زيارة الامير سلطان بقوله:
ان قدوم احد قادتنا المخلصين لزيارة منطقة القصيم تعتبر مناسبة سعيدة تغمر قلوبنا الغبطة والفرحة فأهلا وسهلا بسلطان الخير والعطاء في بلد النماء قصيم
المحبة والوفاء والولاء لحكومته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين فأهلا وسهلا بسلطان الخير والعطاء والمحبة,
وقال سلمان بن ابراهيم العبدالله المشيقح بهذه المناسبة السعيدة: بقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز الى منطقة القصيم تهتز قلوبنا بالغبطة
والسرور فأهلا وسهلا ومرحبا بزيارة ابا خالد لمنطقتنا التي نالت كل دعم مادي ومعنوي من قيادتنا الرشيدة حتى اصبحت بفضل الله كسائر مناطق المملكة التي
تتمتع بالرقي والتقدم في كافة المجالات التنموية,
ورحب صالح بن محمد الصالح العبدالرحمن المشيقح الموظف في الاتصالات السعودية بالقصيم قائلا: اهلا وسهلا بكم ياصاحب السمو الملكي في ربوع منطقتنا التي تنعم
بالتقدم والرقي في جميع المجالات التنموية بفضل من الله ثم برعاية قيادتنا الرشيدة التي اولت مناطق المملكة بكل رعاية ودعم واهتمام ومن بينها منطقة القصيم
التي نالت حظا وافرا من هذا الاهتمام ادامكم الله ذخرا وسندا لكل مافيه خير للاسلام والمسلمين,
واكد عبدالقادر بن عبدالكريم العبدالله المشيقح الموظف في شركة الكهرباء بالقصيم: ان زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان لمنطقة القصيم تدل على مواصلة
عملكم في فتح المزيد من المشروعات التنموية التي تعود علينا بالخير والبركة وقد غمرت نفوسنا الفرحة بقدوم سموكم فاهلا بكم ياسلطان الخير في منطقة القصيم
التي تكن لكم الحب والوفاء والعرفان ادام الله عزكم,
واضاف ناصر بن محمدالعبدالله المشيقح بقوله: ياصاحب السمو الملكي لقد غمرت نفوسنا الغبطة والسرور لزيارتكم الميمونة وهو لقاء عليه ولان سلطان الخير
يبادلنا نفس المشاعر والاحاسيس فها نحن نعبر عن صدق مشاعرنا تجاه قيادتنا الرشيدة فأهلا بسموكم في منطقة القصيم لقد تزينت منطقتنا لقدومكم فاهلا وسهلا
ومرحبا يااباخالد سلطان الخير والمحبة,
وقال الاستاذ مشيقح بن محمد الحمود العلي المشيقح مبديا صدق مشاعره تجاه الزيارة بقوله: تعبيرا عن صدق مشاعرنا وولائنا لقادتنا المخلصين ننتهز فرصة زيارة
سموكم لمنطقة القصيم فاهلا وسهلا بكم في ربوع القصيم التي تزينت بالورد والاعلام والانوار ابتهاجا لقدوم سموكم وصحبكم الكرام في الزيارة الميمونة لمنطقة
القصيم فحللتم اهلا ووطأتم سهلا,
عبدالهادي بن عبدالكريم بن عبدالله المشيقح الموظف في فرع وزارة الشؤون الاسلامية والاوقاف بالقصيم قال عن هذه المناسبة نحن في شغف لهذه الزيارة الميمونة
التي يقوم بها سلطان الخير لمنطقة القصيم لنعبر عن صدق مشاعرنا وولائنا لقيادتا الرشيدة فاهلا وسهلا ومرحبا في جزء من وطننا الحبيب فحياكم الله وادامكم
ذخرا للاسلام والمسلمين بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وسموكم الكريم,
فهد بن محمد الحمد العبدالعزيز المشيقح الموظف بالخطوط السعودية تحدث قائلا: لبست القصيم ازهى الحلل وتزينت الشوارع والميادين والمنشآت بالانوار والاعلام
وغمرت القلوب بالمحبة في استقبال سموكم تعبيرا لولائنا واخلاصنا لقيادتنا الرشيدة فأهلا وسهلا في قصيم المحبة والوفاء والنماء ادام الله عزكم وحفظكم من كل
مكروه,
احمد بن عبدالله المشيقح مدير شؤون التوظيف بادارة تعليم القصيم سابقا قال: غمرت نفوسنا الفرحة والسرور بزيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن
عبدالعزيز فاهلا وسهلا بقدومكم لمنطقة القصيم وكم نحن في شوق للقاء احد قادتنا الرشيدة صاحب الايادي البيضاء ورجل الخير والنماء والعمل الدؤوب في سبيل
خدمة المواطن ورفعة هذا الوطن المعطاء الذي عمه الامن والامان بفضل الله ثم جهود حكومتنا الموفقة حللتم اهلا ووطأتم سهلا وجعلكم الله ذخرا للاسلام
والمسلمين وحفظكم من كل مكروه,
احمد بن عبدالله المشيقح مدير شؤون التوظيف بادارة تعليم القصيم سابقا قال: نستقبل زيارة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله
لمنطقة القصيم بكل مشاعر الحب والاخلاص فاهلا وسهلا بقدوكم ياصاحب السمو لهذا الجزء من الوطن الغالي فسموكم مشهود له بالعمل الدؤوب وحرصكم دائما للوقوف عن
قرب على احتياجات المواطن ورفعة هذا الوطن المعطاء فقد وصلت بلادنا ولله الحمد الى مستوى متقدم بفضل الله ثم القيادة الرشيدة التي تسعى لرفعة هذاالوطن
وكل ما يخدم المواطن,ورحب مصطفى بن فهد العبدالله المشيقح الموظف بجامعة الملك سعود بالقصيم بالزيارة قائلا: بالحب والولاء نرحب بقدوم صاحب السمو الملكي
الامير سلطان بن عبدالعزيز فأهلا وسهلا يارجل الوفاء حللتم اهلا في قصيم النماء ووطأتم سهلا فحياكم الله وادام عزكم وادامكم عونا للاسلام والمسلمين,وقال
الاستاذ هشام بن عبدالكريم المشيقح المدرس في مجمع الامير سلطان التعليمي عن هذه المناسبة: كم سعدنا بقدوم صاحب السمو الملكي الامير سلطان لمنطقة القصيم
وها نحن نعبر عن شعورنا تجاه قيادتنا الرشيدة فأهلا وسهلا بكم ياسلطان الخير والبركة في واحة القصيم الخضراء التي اصبحت بفضل الله ثم دعم حكومتنا الرشيدة
واجهة من واجهات التقدم الحضاري حللتم اهلا ووطأتم سهلا وادامكم الله ذخرا للاسلام والمسلمين,