Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


بالمناسبة,, بالمناسبة

* محطة الART عرضت المؤتمر الصحفي كاملا والذي عقده صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله رئيس اللجان الفنية مساء الاثنين الماضي بنادي الفروسية بهذه المناسبة.
* مصمم كؤوس الميدان السعودي فريدي اولفر وصل من بلجيكا بدعوة من النادي لحضور هذا السباق الكبير.
* تأكدت مشاركة خيّالة عالميين في هذا السباق يتقدمهم الإيرلندي مايكل كنن والفرنسي أوليفيه بيليه وفرانك ديتوري وجون ريد والأمريكي كاش اسمسون.
* تم اسناد مهمة تعليق الشوط الرئيسي للمعلق الفروسي تركي الجابر.
* نادي الفروسية وحركة دؤوبة ونشاط متواصل طوال الأسبوع الماضي من أجل اظهار هذه المناسبة بالمستوى الذي يتناسب مع هذا العرس الفروسي الأول يتقدمهم مدير عام النادي الأستاذ راشد الزنيدي والذي تابع دقيقة بدقيقة ولحظة بلحظة تجهيزات المنصة الملكية والمضمار.
* أكثر من جواد يشارك في الشوط الرئيسي لأول مرة غابت عنهم ترشيحات كبار المدربين والنقاد والمتابعين وربما ظهروا في هذا الشوط بشكل كبير وصنعوا أكبر مفاجأة في عالم سباقات الخيل السعودية الكبرى.
* أجمع عدد كبير من المدربين على صعوبة تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم الحصان الطويل لهذه المسافة والذي سجله راعي الذراع الطويل في كأس خادم الحرمين الشريفين قبل شهر.
* أكثر من محطة فضائية طلبت المشاركة في نقل هذا الحدث التاريخي الفروسي الأول عبر محطاتها الفضائية.
* أميرة الأفراس (موضي) والعائدة للاسطبل العنابي اسطبل الأمير فيصل بن خالد تشارك عصر اليوم في الشوط الثالث وفوزها يعني شيلة عنابية وبطولة قائمة المستورد.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved