Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


بخصوص رسالته التي بعثها لرئيس التحرير
الميدان تضع النقاط على حروف السبت الغائبة

بعث عضو اللجنة المنظمة بميدان الفروسية برماح سليمان السبت خطابا تعقيبيا وجهه لرئيس التحرير يحمل الكثير من المغالطات بخصوص تغطية صفحة الميدان لسباق نهائي دورة عز الخيل الرابعة بميدان رماح.
وكنا نتمنى أن يكون هذا المربي الفاضل قد بعث بخطابه للصفحة لنشره بيد أنه أراد بتوجيه ذلك الخطاب لرئيس التحرير أشياء وأشياء.
ونحن لكي نضع النقاط على الحروف وبايجاز نقول للمربي الفاضل إن الأخ عبدالله البقمي الذي تطاول عليه قلمك وجرده من صلاحياته وهو عضو أساسي في اللجنة المنظمة لدورة عز الخيل بمكتبها الرئيسي بالرياض وتمنيت لو أن الوقت ساعدك للتريث لمعرفة الكثير عن دور الأخ عبدالله البقمي من المسؤولين عنك وعلى رأسهم مدير ميدان رماح فلاح ابواثنين ولأعضاء اللجنة الذين يعملون في صمت من أهالي رماح لنجاح هذه الدورة الجماهيرية ولكنك اخي الفاضل كنت سريعا في حكمك على عضو اللجنة المنظمة عبدالله البقمي الذي تم تعيينه بأمر من سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير منذ تسعة أشهر.
وقد ظلمت نفسك وغيرك ثانية عندما أشرت إلى أن لجنة رماح تعمل منذ شهر للإعداد لهذه الدورة, وللمعلومية - التي ربما تكون غائبة عن ذاكرتكم العامرة - ان اللجنة المنظمة لميدان رماح لهذه الدورة كانت على تعمل على قدم وساق منذ عام كامل وعلى رأسهم الاستاذ سلمان الفراج وليس منذ شهر كما تدعي.
أما بالنسبة لقذفك لمعد الصفحة واتهامه بعبارات، فسنترفع عن ذكرها ونستغربها من شخص يعمل في حقل التعليم ومرب فاضل يعلم الأجيال وله باع طويل في رياضة الفروسية التي علمتنا الصفات الحميدة.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved