Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


موضحاً أن مشاركة سنافي في كأس العالم تحدد عصر اليوم
المدرب فيحان المنديل لالميدان : كأس الموحد خير ختام لكبرى سباقات الفروسية وحظوظ حرض والطويل للكأس هي القريبة

مدرب اسطبل الأمير عبدالعزيز بن فهد المدرب فيحان المنديل عبر عن سعادته البالغة بإقامة هذا السباق الكبير على كأس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه والذي يأتي تتويجا لختام كبرى سباقات الفروسية السعودية لمكانة هذا القائد باني ومؤسس هذا الكيان العظيم.
وأوضح المنديل في تصريحه للميدان بأن كل أوساط الفروسية ومنذ اعتماد هذه الكأس الغالية في برنامج هذا الموسم تنتظر هذا السباق الكبير وتسعى بأفضل ما تملك من جياد للفوز بكأس الموحد في عامه الأول في يوم الفروسية وتتويجها وهي تحظى بالرعاية الملكية وتنعم بالدعم السامي وتتشرف بالكأس الغالية.
وعن حظوظ الجياد المشاركة والأقرب لنيل هذا اللقب وهذه الكأس رشح أبو سلطان كلا من حرض والطويل وعز الطلب لنيل هذه الكأس يليهم كحظوظ ثانية الفرس مكاسب وظفار معتبرا أن الحصان حرض والطويل يملكان الحظوظ الرئيسية في هذا السباق بشكل كبير استنادا لقدراتهم وامكاناتهم الهائلة والتي شاهدناها في سباق كأس سمو ولي العهد للأول وكأس خادم الحرمين للثاني.
واختتم فيحان المنديل تصريحه للميان مشيرا إلى ان امكانية مشاركة الحصان سنافي في سباق كأس العالم في دبي سيحددها مستواه من خلال مشاركته في الشوط الرابع عصر اليوم.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved