Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


في الجولة الخامسة عشرة لممتاز السلة
الهلال والأنصار في مواجهة تأكيد الوصافة
لقاء غير متكافىء بين الاتحاد والنصر ومباراة ساخنة بين الخليج والأهلي

*كتب- علي الاحمدي
ترتيب الفرق الممتازة في كرة السلة ليس ثابتا بسبب تأجيل بعض المباريات وتقديمها لفرق اخرى لكن أحد يقف على الصدارة بدون منافس يليه الاتحاد ثم يأتي التنافس على اشده بين الهلال والانصار على المركز الثالث لانهما وحتى قبل لقائهما اليوم يتساويان في عدد مرات الفوز وكذا في الخسارة مع وجود لقاء مؤجل للهلال مع النهضة سيلعب يوم الاثنين القادم.
وفي المحطة الخامسة عشرة يأتي لقاء الليلة بين الهلال والانصار مهماً للفريقين وحظوظ كل منهما بالتفوق على الاخر تأتي متساوية وان كانت بعض العوامل تقف لجانب الهلال كالخبرة والارض والطول وتوفر البديل الا ان الانصار مميز بسرعة الاداء والحماس واجادة اغلب لاعبيه للتصويب الثلاثي.
,, المباراة تقام على صالة الدرعية في الخامسة عصراً يدخلها الهلال ورصيده 23 نقطة من 13 مباراة بينما لدى الانصار 25 نقطة من 14 مباراة.
يحكم اللقاء الدوليان عبدالله العجلان وناصر المسعود.
,, وضمن الجوله نفسها يلتقي على صالة جدة في السابعة مساء فريقا الاتحاد والنصر في مواجهة غير متكافئة بالرغم من ان النصر قدم مستوى جيدا في لقائه السابق امام الهلال وقد يدعمه في لقاء اليوم لاعبه المعار للوحدة في البطولة العربية الكابتن ابراهيم البصيص لكن الاتحاد يظل الاقوى والمرشح للفوز.
وعلى صالة الدمام يلتقي الخليج والاهلي في الثامنة والنصف مساءً في مباراة ساخنة تكمن اهميتها في رغبة كل فريق بالهروب من المؤخرة والابتعاد عن الهبوط الذي مازال يهددهما ومعهما اكثر من فريق.
,, تبقى الاشارة الى ان لقاء القادسية والوحدة تم تأجيله وقد سبق ان التقى احد بالنهضة في مباراة مقدمة فاز فيها احد بنتيجة 106/69.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved