Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


خارج الحدود

أتلتيكو مدريد يسعى للتعاقد مع المدرب الإيطالي رانييري
ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية ان نادي اتلتيكو مدريد يأمل في التعاقد مع المدرب الايطالي كلاوديو رانييري اعتبارا من الموسم المقبل، خلفا لمواطنه اريغو ساكي الذي قرر اعتزال التدريب في فبراير الماضي.
واضافت الصحيفة ان رانييري (47عاما)، الذي يشرف على تدريب فالنسيا حاليا، لا يرغب تجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي، موضحة ان فالنسيا سيستعين بخدمات الارجنتيني هكتور كوبر مدرب مايوركا الحالي.
***
مايوركا ينفي تدريبه لفالنسيا
نفى الارجنتيني هكتور كوبر، مدرب مايوركا الاسباني، ان يكون توصل الى اتفاق لتدريب فالنسيا الموسم المقبل، وقال لم اوقع اي عقد اولي، وانا لا زلت مدرباً لمايوركا .
وكانت صحيفة ماركا اعلنت ان فالنسيا سيستعين بخدمات كوبر لتدريب الفريق خلفا للايطالي كلاوديور رانييري الذي سيلتحق بنادي اتلتيكو مدريد.
***
مشاجرة توماس وكاندورف مادة دسمة للصحافة البرتغالية
تصدرت احداث المشاجرة بين لاعبي بنفيكا البرتغالي، الانكليزي مايكل توماس والاوكراني سيرغي كاندوروف الصفحات الاولى للجرائد البرتغالية.
فقد اشتبك اللاعبان بالايدي على غرار مباريات الملاكمة امام المصورين خلال حصة تدريبية للفريق.
ويأتي النزال بعد ايام قليلة من مشاجرة جرت بين قائد بنفيكا جواو بينتو ولاعب استريلا امادورا سيرجيو ماركيز خلال مباراة تدريبية بين الفريقين الجمعة الماضي، والي شكلت مواد دسمة للصحافيين.
***
أرسنال يهزم ونزداي ويحتل المركز الثاني في دوري إنجلترا
+صعد فريق ارسنال اللندني الى المركز الثاني بين فرق دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بانجلترا اثر فوزه على شيفيلد ونزداي 3/صفر في الأسبوع 28 من البطولة.
احرز الهولندي دينيس بيركامب اثنين من اهداف ارسنال في الدقيقتين 82 و 88 من المباراة التي اقيمت امام نحو 38الف مشاهد.
واحرز النيجيري نوانكو كانو الهدف الثالث لارسنال في الدقيقة 86 من المباراة التي ارتفع رصيد ارسنال على اثرها الى 53نقطة ليتقدم على جاره تشيلسي بفارق الاهداف الا ان تشيلسي لعب مباراة اقل من ارسنال ومن ثم فامامه فرصة لرفع رصيده.
ويحتل مانشستر يونايتد صدارة البطولة برصيد 57 نقطة.
***
قدم كانديلا في الجبس
اصيب مدافع منتخب فرنسا وروماالايطالي فنسان كانديلا بكسر في قدمه اليسرى خلال حصة تدريبية على ملعب المركز الرياضي في تريغوريا بعدما تعثر بسبب حفرة على ارضية الملعب.
***
أوين ويورك هدافا دوري إنجلترا
مع دخول دوري كرة القدم لاندية الدرجة الممتازة بانجلترا اسبوعه الثامن والعشرين اصبح مايكل اوين لاعب فريق ليفربول ودوايت يورك من مانشستر يونايتد في صدارة قائمة هدافي البطولة برصيد 16 هدفا لكل منهما,وجاء اندي كول لاعب مانشستر يونايتد وديون دبلن من استون فيلا ونيكولا انيلكا من ارسنال في المركز الثاني برصيد 13 هدفا لكل منهم, في المركز الثالث برصيد 12 هدفا جاء جيمي فلويد هاسلبينك من ليدز يونايتد.
وجاء هاملتون ريكارد من ميدلسبره وجيانفرانكو زولا من تشيلسي واولي جونار سلوسكاير من مانشستر يونايتد وروبي فاولر من ليفربول في المركز الرابع برصيد عشرة اهداف لكل منهم.
في المركز الخامس برصيد تسعة اهداف جاء كل من جوليان يواكيم من استون فيلا والان شيرار من نيوكاسل يونايتد وماركوس جايل من ويمبلدون ودينيس بيركامب من ارسنال.
***
بايرن ميونيخ في نهائي
كأس كرة القدم بألمانيا
تأهل فريق بايرن ميونيخ للمباراة النهائية في كاس الاتحاد الالماني لكرة القدم بعد فوزه على روت فايس اوبيرهاوزن 3/1 في الدور قبل النهائي للبطولة.
في الدقيقة 24 من المباراة التي اقيمت امام اكثر من 47 الف مشاهد احرز كارستن يانكر الهدف الاول لبايرن ميونيخ حامل اللقب.
وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الاول اضاف شتيفان ايفنبرج الهدف الثاني لبايرن ميونيخ.
واضاف توماس لينكه الهدف الثالث لبايرن ميونيخ في الدقيقة 79 من المباراة.
في المباراة النهائية لكاس المانيا والتي تقام في برلين في الثاني عشر من يونيو يلتقي بايرن ميونيخ مع الفائز من المباراة الثانية للدور قبل النهائي التي اقيمت امس الاول الاربعاء بين فولفسبرج وفيردر بريمن.

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved