Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


من خلال بطولة القارات
متفائلون بتألق الأخضر في المكسيك

مع قرب موعد بطولة القارات على كاس الملك وهي التي سوف تقام في المكسيك ينظر الجمهور الرياضي الى المستويات التي سوف يقدمها منتخبنا في هذا الحفل الكبير الذي يأتي بعد كأس العالم من حيث الاهمية والمتابعة الجماهيرية.
* ونتمنى لمنتخبنا ان يظهر في احسن صورة ويقدم المستويات التي عهدتها الجماهير السعودية منه سواء كان في نهائيات كأس العالم (94) او نهائيات كأس آسيا (96) أو بطولة العرب الاخيرة.
* التعاقد مع المدرب ماتشالا اسعدنا فهو على مستوى تطلعات الجماهير فنتمنى ان يكون في مستوى قدرات افرار منتخبنا لان ذلك سوف ينعكس إيجاباً على المنتخب بصورة مباشرة.
* آن الاوان للاعتماد على المدرب الوطني واعطائه الفرصة لإثبات وجوده وكسب الثقة في نفسه لانه الانسب لمعرفته بقدرات اللاعب السعودي.
* نتمنى وتتمنى الجماهير الرياضية ان يظهر المنتخب في الصورة التي تعكس مدى التطور الذي تعيشه الكرة السعودية.
نقاط نصرواية
* يعد اقصاء مدرب نادي النصر دي سانتوس لتردي مستويات الفريق الفنية وعدم ثباته على تشكيلة واحدة وعمل على تغيير مراكز بعض اللاعبين الذين تعودوا عليها منذ زمن ليس بالقصير.
* وتم اسناد المهمة للمدرب الوطني ناصر الجوهر الذي يعرف قدرات الفريق جيداً ويعرف مكامن الضعف والقوة في الفريق وهو ليس بغريب على الفريق بل تم إسناد المهمة له في فترات سابقة وقدم الفريق في ذلك الوقت مستويات اكثر من رائعة وقاده الى العديد من النهائيات.
* واخيراً نتمنى ان نرى فريق النصر يقدم مستويات رائعة كما عودنا عليها في عدد من المواسم وان يقدم المستوى المأمول منه حتى يلحق بركب المقدمة ومن ثم الظفر بالبطولة الغالية على الجميع ولم لا فكل الامكانات متاحة بقيادة الامير فيصل بن عبدالرحمن الذي لم يال جهداً في سبيل خدمة هذا النادي العريق صاحب الانجازات المتلاحقة والتي تعكس تطور الكرة السعودية سواء على صعيد المنتخبات او الاندية.
نقاط متفرقة
* ماجد عبدالله عميد الالقاب تستاهل التكريم واكثر.
* محيس الجمعان وفهد الهريفي نتمنى لكما التوفيق في قيادة الاصفر البراق للبطولات.
* المدرب الوطني ناصر الجوهر انت خير من يقود الفريق في هذه الفترة.
* مبروك لصعود ناديي سدوس والرائد للدوري الممتاز ونتمنى لهما التوفيق
دحام الحماد
محافظة الشنان

رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved