Friday 12th March, 1999جريدة الجزيرة 1419 ,الجمعة 24 ذو القعدة


ك,,و,,ا,,ل,,ي,,س

*تهجم اللاعب على مدربه في حوار صحفي خلا من اي حصافة او رزانة,, وعندما اشعروه بخطئه وطالبوه بالاعتذار,, اجرى حوارا آخر واعتذر من مدربه ولكنه طب في اعضاء شرف ناديه, القريبون منه قالوا هذا ميئوس منه,!
***
*اللاعب الافريقي بدأ الدوري بقوة وتصدر الهدافين لعدة اسابيع وفجأه هبط مستواه وتوقف عن التسجيل وبعد التقصي اتضح ان السبب في ذلك يعود لاتمامه اتفاقاً مع النادي الغربي ليلعب له الموسم القادم ففضل الحفاظ على مجهوده وسلامته بعد ان ضمن عقداً مغرياً.
***
*بعد ان اجبروا كابتن الفريق على الابتعاد رضخ المسكين بصمت وقرر استكمال تعليمه حيث التحق باحدى المدارس الليلية.
***
*في المواجهة المباشرة مع الجماهير كان المسؤول يجيب السائلين بقوله انت لاتعرف شيئاً ,, انت لاتعرف الحقيقة ,, والمشكلة انه لايوضح شيئاً ولايقول الحقيقة التي يقول للجماهير انهم لايعرفونها,!
***
*مهاجم فارس الدهناء وهدافه تسبب في اشعال احداث مباراة فريقه امام الفريق الهابط على خلفية وجوده في ناديه السابق الذي (فتح) له ابواب الشهرة وكان منافساً للفريق الذي (هجر) الممتاز وهبط للاولى.
***
*الصحفي المثقف كشف ضحالة ثقافة زميله في المنطقة و سطحية فكره عندما فند احدى مقالاته و شرّحها وكشف، ماحفلت به من تضارب في جملها وعباراتها و فضح إقحام ذلك الكاتب لعبارات لايعي ولايفهم معناها تضاربت مع سياق كلامه مثل شعرة معاوية ويؤثرون على انفسهم ولوكان بهم خصاصة .
***
*قرار منع ارتداء القبعات احرج المدربين الوطنيين
***
*مشجع أصيب بالقولون ,, وصرخ آخر انه غير مقتنع بما يقال,,!
***
*الرئيس يهاجم التحكيم بشدة بعد كل مباراة لفريقه والمشكلة انه لايحدد نقاطا معينة اخطأ فيها التحكيم فهجومه عمومي مما يؤكد انه يهدف الى التأثير على الحكام في المباريات القادمة لا اكثر.
***
*معلق اللعبة المختلفة تشفّى من زميله المعلق الناجح الذي تعرض لموقف حرج الاسبوع الماضي, وراح يكيل له الهجوم المقذع بشكل كشف مدى غيرة هذا المعلق من النجاحات الكبرى التي حققها زميله.
***
*الموظف المتعاقد الذي اتهم ببيع التذاكر القديمة قبل مباراة التكريم نظراً لتشابه الالوان كشف ان سكرتير النادي هوالذي يقف خلف ذلك الاتهام وهو الذي رمى عليه هذه التهمة لتصفية حسابات معه ونجح السكرتير في هذه المكيدة نظراً لعلاقاته الجيدة مع ادارة النادي وبالأخص السابقة,, الموظف مازال وضعه معلقاً رغم انه يطلب بالتحقيق معه لكشف كل ملابسات القضية ولايضاح موقفه وبراءته, لكن السكرتير يحاول ألاّ يجرى التحقيق لكيلا تنكشف الحقائق وليبقى الوضع على ماهو عليه.
***
*رئيس النادي الذي كان يصارع الهبوط ظهر في التلفزيون خلال مباراة فريقه المنقولة والتي كان يتحدد عبرها مصير فريقه بشكل يثير الشفقة فقد كان يائساً ومهموماً ومكسوراً.
***
*القائمة الجديدة لاعضاء الشرف كان الهدف من اعدادها واعلانها اخراج بعض الاسماء منها لإيقاف تلاعب ذلك العضو فيها بشكل يغير من مسارات التصويت في الاجتماعات.
**
*الاعلان عن مخطط لاسقاط الادارة اكتشاف متأخر جداً,!
***
*يطالبون بعض الاسماء بالتدخل لانقاذ الفريق من حالة التدهور التي يعيشها وكأنهم لايعلمون ان هذه الاسماء هي التي تعبث في الفريق وهي التي اوصلته الى هذه الحالة المتردية.
رجوعأعلى الصفحة
الاولــــى
محليـــات
مقالات
الثقافية
فروسية
أفاق اسلامية
عزيزتي
المزهرية
الرياضية
تحقيق
شرفات
العالم اليوم
الاخيــرة
الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved